آخر الأخبار :
وسائل إعلام رسمية تركية تشن هجوم حاد على السعودية نجل مبارك ينشر صورة لمتظاهرات لبنانيات حملت تعليقا ساخرا جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع منظمة الصحة العالمية تتحدث عن إعادة فتح مطار صنعاء تم تداولها على نطاق واسع.. صورة محزنة لتخرج طالبة يمنية وهي ترفع هذه الصورة!

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » شخصيات سياسية

حافظ تعز شوقي أحمد هائل لا_للتمديد لا للتمديد

حافظ تعز شوقي أحمد هائل لا_للتمديد لا للتمديد

اخبار الساعة - محمد الشميري   | بتاريخ : 29-09-2013    | منذ: 6 سنوات مضت
محافظ تعز شوقي أحمد هائل
نعم كنت عضواً بالمؤتمر الشعبي العام.. لكني تخليت عن عضويتي عندما عينت محافظاً وأقسمت على نفسي أن أكون مستقلاً وأن أعمل دون تحزب".."
عُرفت تعز وأبنائها بالمدنية ومنذ قديم الزمان.. وعُرف عن أبنائها وعيهم وثقافتهم.. ولكن الفقر المستشري فرض على بعض أبناء تعز قبول تنفيذ أجندات حزبية وخارجية في تعز".."
كنا في تعز لا نحمل السلاح، حتى الجنابي كان مرتديها أقلية.. أما الآن ، فقد أنتشر السلاح وكثر تهريبه عبر المداخل البحرية.. وهناك جهات تقوم بتوزيعه على أتباعهم ".."
توسعة ميناء المخاء، وبناء مطار جديد في البرح، وتطوير باب المندب وتنفيذ مشاريع سياحية، وتحلية مياه المخاء، والكهرباء وطريق سريع بين عدن وتعز.. هذه مشاريع تعهدنا بها وسنعمل على تنفيذها"..

لا_للتمديد لا للتمديد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (30512) قراءة

Total time: 0.223