آخر الأخبار :
كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه!

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

ما تتتعرض له تعز من اغتيالات وفوضى وتخريب تدفع الفنان «أيوب» إلى أن يغني لها بعنوان «تعز مدينتي»

ما تتتعرض له تعز من اغتيالات وفوضى وتخريب تدفع الفنان «أيوب» إلى أن يغني لها بعنوان «تعز مدينتي»

اخبار الساعة - محمد الشميري   | بتاريخ : 30-09-2013    | منذ: 6 سنوات مضت
كشف فنان اليمن أيوب طارش عبسي عن إنتهائه من تجهيز أنشودة وطنية ركزت في مضمونها على محافظة تعز ودورها الريادي الوطني والثقافي والاقتصادي والاجتماعي والحضاري..
مشيراً الى أن الأحداث المؤسفة التي تشهدها المحافظة كانت دافعاً لينتج هذا العمل الوطني كي يوضح أن تعز مدينة السلام والثقافة والاستقرار وليست ساحة للصراعات والفوضى والتمنطق بالسلاح، وإقلاق السكينة العامة.
موضحاً أن واجبه الوطني ووفاءه وحبه لمسقط رأسه وملهم إبداعاته فرض عليه تقديم هذا العمل الفني بعنوان »تعز مدينتي«.
داعياً في تصريح لأسبوعية “الميثاق” أبناء محافظة تعز الى استشعار مسؤوليتهم تجاه وطنهم وتصدير النموذج المدني والثقافي الذي عرفت به المحافظة عبر تاريخها الى المحافظات الأخرى.. والوقوف صفاً في وجه كل من يريد تشويه محافظة تعز بالأعمال الدخيلة عليها.
ولفت الفنان أيوب طارش الى أن العمل الوطني الذي استكمل إنتاجه قد تم تصوير مشاهده في محافظات تعز وعدن وصنعاء، وهو من كلمات الشعراء عبدالحميد الشايف والشيخ محمد الجنيد وعقيل الصريمي وهو من ألحانه وأدائه بمشاركة فتاة وطفلين من الكورال..
مشيراً الى تعمده هذا العمل بالتزامن مع ما تشهده اليمن في احتفالات بالأعياد الوطنية سبتمبر واكتوبر ونوفمبر، بالإضافة الى إعلان محافظة تعز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17740) قراءة

Total time: 0.321