أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

فيديو: مشاجرة حية بين باربى وكين الحقيقيين!

- متابعة

لطالما كانت باربي ورفيقها كين يشكلان " النموذج" المثالي الذي تحلم أن تكون عليه صغيرات السن حين يكبرن.  وبعد ظهور كل من "باربي "في أوكرانيا و"كين "في أمريكا التقى الثنائي على أرض الواقع ولكن خاب ظن الجميع فهما لم يطيقا الجلوس مع بعض.

فاليريا  لوكيانوفا  التي تبلغ 23 عاماً، صاحبة الشعر الأشقر الطويل والخصر النحيل انتقلت من بلدتها في اوكرانيا إلى نيويورك من أجل أن تلتقي بحبيبها في قصص الخيال "كين" وهو الشاب جوستين جيديليكا ويبلغ من العمر 32 عاماً.



لكن الآنسة فاليريا لم تنسجم مع السيد جوستين كما كانت عليه" باربي وكين في الأسطورة"، فبعد لقائهما في العام الماضي صرح  جوستين بأن  فاليريا تبدو كالملكة الشاحبة ،وهي قالت وقتها بكل صراحة وجرأة  بأن جوستين  بالغ في نفخ شفتيه التي تبدو كإطارات الشاحنة.

وفقاً لصحيفة  " ذي صن"  فإن الثنائي كانا يشعرنا  بالقرف من بعضهما حين التقائهما، خصوصاً بعد أن صرح جوستين بأنه أنفق أكثر من 100،000 دولار من أجل نحت جسده أي إنه كان تحت مبضع الجراحين لأكثر من 100 مرة ،خضع فيها لعدة عمليات تجميل في عظمة الحاجب و الجمجمة وتعزيزات لوجنتيه بالإضافة إلى الشفتين والذقن والأرداف.



ويقول جوستين أنه منذ صغره كان يلعب مع دمية "باربي وكين" طوال الوقت وحين كبر كان هاجس أن يكون هناك ثنائي مثل "باربي وكين" الرومانسيين يشغل تفكيره حتى قرر في عمر 18 أن يصبح هو "كين" الحقيقي فخضع لأول عملية تجميل مكلفة جداً بسبب صغر سنة .

بينما زعمت فاليريا أنها تشبه "باربي" خلقة بدون تدخل جراحي و أن العملية التجميلية الوحيدة التي خضعت لها هي " تكبير ثدييها" فقط، أنها تعزز مظهرها ليبدو "كباربي" الدمية بواسطة وضع عدسات لاصقة زرقاء اللون رغم امتلاكها لعينين خضراوتين جميلتين.
جوستين صرح سابقاً بأن فاليريا تضع الكثير من عمليات التجميل وبأنها  شخص تافهه لا يشعر بجانبها بأي نوع من الانسجام والتوافق فجل همها هو الشعر والمكياج والازياء والمحافظة على جسدها. ولكن فاليريا ردت عليه بقولها " جوستين قال أشياء سيئة عني ولكنه خضع لأكثر من 90 عملية تجميل في حين إني خضعت لواحدة فقط ورغم ذلك فإني آراءه وسيماً ولكن بالغ في نفخ شفتيه".
يشار إلى أن هناك صوراً نشرت لفاريا حين كانت مراهقة تختلف تماماً عن شكلها الذي هو عليه الآن مما يعني أنها أيضاً خضعت لعمليات تجميل عديدة لتصبح شبيهه "بباربي" وليس فقط عملية واحدة كما تزعم .
شاهد ماذا حصل في أول لقاء بينهما، وعلى ما يبدو أن فاليريا خاب ظنها في جوستين ولم تقع في حبه من اول نظره كما كان يتوقع، كما إن جوستن حاول تلطيف الجو رغم أنه من الواضح بانه لم يتقبلها بتاتاً.

Total time: 0.0553