آخر الأخبار :
محللون: المواجهة بين تركيا وروسيا في سوريا باتت علنية أعلن إسلامه فور نجاته من هجوم هاناو العنصري (فيديو) القرني يتحدث عن أردوغان وينشر"كلمة للتاريخ عن اردوغان" شاهد ما حدث للأطباق أثناء السقوط المروع لعامل مطعم حقيقة مرعبة تهدد العالم.. فيروس كورونا يصعب مجابهته بدليل هذه المرأة ! في دولة عربية مغامرة زوجة تنتهي بجريمة اغتصاب عنيفة حتى خارت قواها (تفاصيل) "أكلوه حيًّا أمام أمه".. شاهد مأساة وقعت في حديقة زيمبابوي كورونا يضرب مسؤولًا إيرانيًّا لم يكشفوا هويته.. فهل انتشر في البلاد؟ قتل أم اسر .. قيادة اللواء 12 عمالقة تصدر بيان توضيحي حول القائد علي الجمرة ! جوجل تضيق الخناق على تطبيقات أندرويد التي تتبع الموقع في الخلفية

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

إسبانيا تعيش في منطقة توقيتها خاطيء منذ سبعة عقود وسنة

إسبانيا تعيش في منطقة توقيتها خاطيء منذ سبعة عقود وسنة

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 30-09-2013    | منذ: 6 سنوات مضت
إسبانيا تعيش في منطقة توقيتها خاطيء منذ سبعة عقود وسنة
عباس عواد موسى
 
أعلن الباحثون أنهم اكتشفوا سبباً جديداً من الأسباب التي تجعل الإسبان ينامون أكثر من غيرهم . فموقع بلدهم الخاطيء يجعلهم يستيقظون قبل الموعد بساعة .
إنها تعيش ضعف الإنتاجية , لأن توقيتها يماثل المركز الأوروبي , هذا ما جاء في بيان برلمانها اليوم . فإسبانيا , تقع في غرب أوروبا وهي تماثل في التوقيت البرتغال والمغرب . وعلى الحكومة أن تعدل الوقت كاللازم حتى تتحسن الإنتاجية ويزول ضغط العمل .
ألوثيقة البرلمانية أقرت إن وضع إسبانيا الزمني الخاطيء يمتد لواحد وسبعين عاماً . يعني , منذ أن أزاحها ووضعها الدكتاتور فرانكو ضمن الوسط الأوروبي لتصبح جزءاً من ألمانيا النازية .
 
إسبانيا تعيش في منطقة توقيتها خاطيء منذ سبعة عقود وسنة
 
 
 
 
 
 
 
المصدر : عباس عواد موسى
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (12029) قراءة

Total time: 0.2193