أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

منتخب العراق يستعد للقاء اليمن في السعودية بمباراة ودية

- فيفا



يخوض المنتخب العراقي لقاء وديا امام نظيره اليمني في السادس من الشهر الجاري ضمن إستعداداته لمواجهة السعودية في تصفيات كأس آسيا 2015 في أستراليا.

وذكر رئيس الاتحاد العراقي لكرة الدم ناجح حمود ان "المنتخب العراقي يلاقي اليمن وديا في العاصمة اللبنانية بيروت في السادس من الشهر الجاري ضمن برنامج تحضيراته لمباراة السعودية ".

واضاف حمود "البرنامج الاستعدادي يتضمن مباراة ودية ثانية ستكون امام لبنان في بيروت ايضا في الثامن من الشهر ذاته وهي البروفة الاخيرة لاسود الرافدين قبل لقاء السعودية".

وتشكل المواجهة المفصلية للعراق والسعودية المقررة في 15 الجاري في العاصمة الاردنية عمان محطة هامة وحساسة بالنسبة لمنتخب اسود الرافدين ضمن تصفيات المجموعة الثالثة التي يقف في المركز الثالث على لائحة الترتيب خلف الصين بفارق الاهداف والمتصدر المنتخب السعودي بفارق 3 نقاط.

وعاد امس الاثنين المنتخب العراقي من تركيا بعد اختتام معسكر تدريبي هناك استمر عشرة ايام خاض خلاله لقاء تجريبيا امام فريق اسكودر التركي انتهى بالتعادل السلبي.

وتواجه تحضيرات العراق في هذه المرحلة سلسلة من العقبات ابرزها الافتقار الى المباريات الودية التي تضعه على المحك الحقيقي وكذلك غياب المحترفين عن هذه التحضيرات لاسيما الذين يعدهم المدير الفني حكيم شاكر اهم مفاتيح منتخبه امام السعودية خصوصا لاعب اهلي جدة يونس محمود الذي اكد الاتحاد العراقي التحاقه بالمنتخب قبل موعد المباراة بثلاثة ايام.

Total time: 0.0674