آخر الأخبار :
وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب! هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله !

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

فضيحة..ابنة مويس تبعد زاها عن تشكيلة مانشستر يونايت

فضيحة..ابنة مويس تبعد زاها عن تشكيلة مانشستر يونايت

اخبار الساعة - القاهرة – عبد العزيز فتحي   | بتاريخ : 03-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

نفى لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي ويلفريد زاها أنه تم استبعاده من التشكيلة الأساسية للفريق بسبب علاقته بابنه المدرب ديفيد مويس لورين حيث ذكرت تقارير صحيفة إنجليزية أن خلافا بين اللاعب ولورين جعل مويس يستبعده من التشكيلة. وقال زاها – الذي انتقل لمانشستر في صفقة وصلت لحوالي 15 مليون جنيه استرليني - عبر تويتر أن كل هذه الأخبار ما هي إلا شائعات مغرضة لا أساس لها من الصحة.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية من جانبها قامت ابنة مويس بحذف حسابها على موقع التواصل الإجتماعي بعد هذه الأخبار التي ادعت علاقتها بزاها.

ولم يتم اختيار زاها في تشكيلة الشياطين في العديد من المباريات التي خاضها مانشستر في الدوري ودوري أبطال أوروبا بدون إبداء ميس لسبب محدد وقام زاها بعمل تغريدة عنوانها "شائعات مغرضة ومضحكة" أكثر من مرة لنفي هذه الأخبار التي تناولتها الصحف الإنجليزية

 

المصدر : المشهد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9484) قراءة

Total time: 0.1392