آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

الحكم بالسجن عشر سنوات وألفين جلدة على شاب سعودي رقص عاريا

الحكم بالسجن عشر سنوات وألفين جلدة على شاب سعودي رقص عاريا

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 03-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت
أفادت الصحف السعودية الصادرة اليوم الخميس أن المحكمة الجزائية في بريدة حكمت على المتهم الأول في قضية ما يعرف بـ "الرقص العاري" بالسجن 10 سنوات و2000 جلدة علنية متفرقة، وتغريمه 50 ألف ريال سعودي. في حين صدر في حق المتهم الثاني حكم بسبع سنوات وجلده 1200 جلدة ومصادرة سيارته التي رقصوا فوقها، بينما حكمت المحكمة على متهمين آخرين بالسجن ثلاث سنوات بالإضافة إلى 500 جلدة لكل شاب من المجموعة.
 
تضمنت حيثيات الحكم "الرقص أمام جمع من الشباب فوق السيارة مجاهرة، ونشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي وانتشاره في أنحاء العالم الإسلامي، والسعي لفعل الفاحشة والدعوى لها وتحدي مشاعر وقيم المجتمع ومخالفة الآداب العامة". وذكرت صحيفة "الشرق" الصادرة في المنطقة الشرقية من جهتها أن اثنين من المدانين "من رجال الأمن". وقد بثت وسائل التواصل الاجتماعي مشاهد لشريط مصور يظهر أربعة شبان يرقصون، وأحدهم عاريا، أمام آخرين في إحدى مناطق القصيم أكثر مناطق المملكة تشددا اجتماعيا ودينيا
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.188