آخر الأخبار :
هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م) السعودية: اخبار الطقس اليوم على المملكة توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بينما خرج رفيقها من السيارة مسرعاً وأطلق ساقيه للريح.. فتاة تقود تشارجر هرباً من هيئة الرياض بعد ضبطها في خلوة

بينما خرج رفيقها من السيارة مسرعاً وأطلق ساقيه للريح.. فتاة تقود تشارجر هرباً من هيئة الرياض بعد ضبطها في خلوة

اخبار الساعة - عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض:    | بتاريخ : 03-10-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

تمكَّنت فتاة من الهرب من فرقة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض، عقب رصدها في حالة خلوة مع شاب داخل سيارته في مواقف أحد المولات الشهيرة.
 
الطريف في القضية أن الشاب ترجّل من السيارة وأطلق ساقيه للريح، فيما قفزت الفتاة من المقعد الجانبي إلى مقعد السائق، وأدارت المحرك، وقفزت الأرصفة بالسيارة هاربة من الموقع.
 
وتعود تفاصيل الحادثة التي رفعت الهيئة بتفاصيلها للجهات الأمنية، إلى الاشتباه في سيارة تشارجر كانت متوقفة في مواقف أحد مولات شمال الرياض الشهيرة، حيث اشتبهت فرقة للهيئة في تحركات قائد السيارة والمرأة التي كانت على جانبه، وعند توقف فرقة الهيئة خلف السيارة التي كان أمامها حاجز "رصيف"، حاول قائد السيارة الرجوع للخلف محاولاً الفرار دون جدوى، وبعد فشله ترجّل من السيارة وأطلق ساقيه للريح تاركاً الفتاة داخل السيارة.
 
وفي لحظات سريعة قفزت الفتاة لمقعد السائق وأدارت المحرك، وقفزت الرصيف بالسيارة، ومن ثم قطعت إشارة للمرور، قبل أن تتوارى عن أنظار أعضاء الهيئة، والذين رفعوا بمواصفات السيارة ورقم اللوحات وتقرير الحادثة للجهات الأمنية.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0925