آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرارا بتعيين بن دغر في هذا المنصب! السعودية: لحظة سرقة سيارة تُركت في وضع التشغيل وبداخلها امرأة السعودية: ضبط مقيم حول منزل إلى «مصنع ذهب» وبحوزته 2.4 مليون ريال (صور) تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة ! شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه ! عبوة ناسفة في مدينة الحديدة تتسبب بكارثة للحوثيين حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو) مقارنة بين الرز والخبر وأيهما أفضل لصحة الإنسان؟ قبل قليل.. هذه اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 23 اكتوبر تهديدات متبادلة بين مصر واثيوبيا بشأن سد النهضة !

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بينما خرج رفيقها من السيارة مسرعاً وأطلق ساقيه للريح.. فتاة تقود تشارجر هرباً من هيئة الرياض بعد ضبطها في خلوة

بينما خرج رفيقها من السيارة مسرعاً وأطلق ساقيه للريح.. فتاة تقود تشارجر هرباً من هيئة الرياض بعد ضبطها في خلوة

اخبار الساعة - عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض:    | بتاريخ : 03-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

تمكَّنت فتاة من الهرب من فرقة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض، عقب رصدها في حالة خلوة مع شاب داخل سيارته في مواقف أحد المولات الشهيرة.
 
الطريف في القضية أن الشاب ترجّل من السيارة وأطلق ساقيه للريح، فيما قفزت الفتاة من المقعد الجانبي إلى مقعد السائق، وأدارت المحرك، وقفزت الأرصفة بالسيارة هاربة من الموقع.
 
وتعود تفاصيل الحادثة التي رفعت الهيئة بتفاصيلها للجهات الأمنية، إلى الاشتباه في سيارة تشارجر كانت متوقفة في مواقف أحد مولات شمال الرياض الشهيرة، حيث اشتبهت فرقة للهيئة في تحركات قائد السيارة والمرأة التي كانت على جانبه، وعند توقف فرقة الهيئة خلف السيارة التي كان أمامها حاجز "رصيف"، حاول قائد السيارة الرجوع للخلف محاولاً الفرار دون جدوى، وبعد فشله ترجّل من السيارة وأطلق ساقيه للريح تاركاً الفتاة داخل السيارة.
 
وفي لحظات سريعة قفزت الفتاة لمقعد السائق وأدارت المحرك، وقفزت الرصيف بالسيارة، ومن ثم قطعت إشارة للمرور، قبل أن تتوارى عن أنظار أعضاء الهيئة، والذين رفعوا بمواصفات السيارة ورقم اللوحات وتقرير الحادثة للجهات الأمنية.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1646