آخر الأخبار :
جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع منظمة الصحة العالمية تتحدث عن إعادة فتح مطار صنعاء تم تداولها على نطاق واسع.. صورة محزنة لتخرج طالبة يمنية وهي ترفع هذه الصورة! المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل) معارك عنيفة في رازح بصعدة وسقوط مواقع هامة

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو.. "سذاجة حارس" تتسبب في خسارة فريقه بدوري أبطال أوروبا

اخبار الساعة - محمد أبو شعر- سبق:   | بتاريخ : 03-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

 وضع حارس مرمى فريق فيكتوريا بيلزن التشيكي ماتيوس كوزاسيك نفسه في موقع حرج للغاية بعد ارتكابه خطأ فادحاً خلال مباراة فريقه أمام سيسكا موسكو في الجولة الثانية لدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
 
وتسبب الخطأ الذي ارتكبه كوزاسيك بتسجيل الفريق الروسي لهدف في مرماه، ليساهم بذلك بسقوط فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتذيل المجموعة الرابعة التي تضم كذلك بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي.
 
وفشل الحارس التشيكي في التعامل مع كرة سهلة أعادها له أحد مدافعيه لتمر من بين قدمه وتدخل الشباك وسط حالة من الصدمة بين زملائه، فيما شنت وسائل الإعلام التشيكية هجوماً لاذعاً على الحارس.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7691) قراءة

Total time: 0.2427