آخر الأخبار :
الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد مؤشرات لانقلاب اسعار الصرف.. اليكم اسعار الصرف واوضاع السوق الاثنين 16 سبتمبر 2019م مقتل جندي في هجوم على نقطه بعدن طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم عاجل: اندلاع معركة بين الحوثيين داخل مدينة الحديدة

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو.. "سذاجة حارس" تتسبب في خسارة فريقه بدوري أبطال أوروبا

اخبار الساعة - محمد أبو شعر- سبق:   | بتاريخ : 03-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

 وضع حارس مرمى فريق فيكتوريا بيلزن التشيكي ماتيوس كوزاسيك نفسه في موقع حرج للغاية بعد ارتكابه خطأ فادحاً خلال مباراة فريقه أمام سيسكا موسكو في الجولة الثانية لدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
 
وتسبب الخطأ الذي ارتكبه كوزاسيك بتسجيل الفريق الروسي لهدف في مرماه، ليساهم بذلك بسقوط فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتذيل المجموعة الرابعة التي تضم كذلك بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي.
 
وفشل الحارس التشيكي في التعامل مع كرة سهلة أعادها له أحد مدافعيه لتمر من بين قدمه وتدخل الشباك وسط حالة من الصدمة بين زملائه، فيما شنت وسائل الإعلام التشيكية هجوماً لاذعاً على الحارس.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7657) قراءة

Total time: 0.1542