آخر الأخبار :
حامية الوطيس .. مواجهة مباشرة بين كلب وعدة قطط (شاهد ماذا حدث!) فوائد مذهلة للبطاطس.. تغذي الجسم بحاجته اليومية وتعزز صحة القلب وتحمي العظام التحالف يعلن اعتراض طائرتين مسيرتين اطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط (تفاصيل) بن لزرق يفاجئ الجميع: لن يقوم المجلس الانتقالي بتولي دور الحكومة في عدن.. وهذا ما سيحدث على مسؤوليتي ! هاني بن بريك يعلق على الوحدة ويقول انها أمل كل عربي جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

الأمير نواف بن فيصل يبارك انضمام اليمن الكامل رياضيا لمنظومة التعاون الخليجي

الأمير نواف بن فيصل يبارك انضمام اليمن الكامل رياضيا لمنظومة التعاون الخليجي

اخبار الساعة - بشير سنان   | بتاريخ : 04-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

بعث صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب بالمملكة العربية السعودية برسالة الى وزير الشباب والرياضة في بلادنا معمر الإرياني أعرب فيها عن تهنئته لقرار المجلس الوزاري لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته (127) المنعقد في جده بشأن الترحيب بانضمام اليمن الكامل لمنظومة الألعاب الرياضية والشبابية لدول مجلس التعاون الخليجي .


وجاء هذا القرار بناء على مطالبات بلادنا المستمرة عبر وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالأستاذ معمر الإرياني والذي عقد العديد من اللقاءات والزيارات مع أشقائه وإخوانه أصحاب السمو والمعالي وزراء الشباب والرياضة بدول المجلس الذين أوصوا في اجتماعهم السابع والعشرون المنعقد في مملكة البحرين بالموافقة على انضمام بلادنا الكامل للمنظومة الخليجية.

وتمنى صاحب السمو الملكي الأمير نواف كل التوفيق والنجاح لشباب اليمن ورياضييه معربا عن اعتزازه بالعلاقات التي تجمع الشعبين اليمني والسعودي ، ومثمنا الجهود الكبيرة التي يبذلها وزير الشباب والرياضة في تعزيز تلك العلاقات الأخوية والتاريخية.


من جانبه ثمن وزير الشباب والرياضة في بلادنا الأستاذ معمر الإرياني الجهود الكبيرة لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب بالمملكة في دعم ومساندة طلب بلادنا بالانضمام الكامل لمنظومة الألعاب الخليجية .


وأكد الإرياني بأن انضمام بلادنا الكامل لمنظومة الألعاب الخليجية يأتي وفقا لتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بالمشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية الذي شدد على ضرورة انخراط شباب بلادنا ورياضييه ضمن تلك المنظومة لما فيه مصلحة شباب اليمن ورياضييه ، موجها الشكر الجزيل لكافة وزراء الشباب والرياضة في دول مجلس التعاون الخليجي.


الجدير بالذكر أن هذا القرار يعد انتصار لشباب اليمن ورياضييه وتتويجا للجهود التي بذلها الوزير الشاب معمر الإرياني من خلال جولاته ولقاءاته بأشقائه أصحاب المعالي وزراء الشباب والرياضة في دول المجلس وكذلك سفراء الدول الخليجية في اليمن .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2384