آخر الأخبار :
مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مـاذا حدث صباح اليوم في جولة الغرفة التجارية بالحصبة؟ بسبب مائة ريال مسلحوا الاحمر يضربون سائق باص وركابه بأسلحتهم

"الصورة قديمة" بالقرب من جولة الغرفة التجارية
"الصورة قديمة" بالقرب من جولة الغرفة التجارية

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 05-10-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

يوم السبت يوم راحة رسمية من الحكومة لجميع موظفيها، لكنه بالمقابل يوم عمل للكثير من المواطنين الذين يعولون أسرهم، ويقومون بالصباح الباكر من أجل طلب الرزق، والبحث عن لقمة العيش في بلد تعصف به المشاكل السياسية والاقتصادية وما إلى ذلك بكثرة.

ما حدث صباح اليوم في جولة الغرفة التجارية بالحصبة أمر شنيع من بلطجية مسلحي الأحمر والذين يتمركزون بأسلحتهم في تلك الجولة ليس لحفظ الأمن أو للحماية كما صاح بذلك أحدهم عند توجيه احد المواطنين كلامه قائلا: من المفترض انكم تقومون بحمايتنا.

حيث قال شاهد عيان لـ "اخبار الساعة" ان المسلحين التابعين لبيت الأحمر في تلك الجولة اعتدوا بالضرب والشتم ورفع الأسلحة على أحد أصحاب الباصات كما قاموا بضرب ركاب الباص لعدم نزولهم من الباص، والسبب رفض صاحب الباص إعطائهم (مائة ريال).

حيث أضاف شاهد العيان انهم اعتدوا على سائق الباص وضربون ووجهوا اسلحتهم نحوه، كما ضربوا ركاب الباص لرفضهم النزول من الباص، وأنزلوهم بالقوة، وتدخل زملاءهم ايضا بإنزال الركاب من أجل ان يطلع الباص بدون الركاب، وكأن أصحاب الباصات ليسوا معنيين بالبحث عن لقمة العيش لأسرهم فقط، وإنما لمسلحي بيت الأحمر كذالك، وإلا فمصيرهم مجهول.

وتابع الشاهد قائلا: وكأن الجولة هي ملك لبيت الأحمر ومسلحيهم يتصرفون فيها كما يشاؤون من قوانين وأحكام وفرض إتاوات على المواطنين وغيرهم، وتسائل قائلا: هل فرض الاتاوات من قبل مسلحي الاحمر يسري على أصحاب الباصات فقط أم على اصحاب المحلات والبسطات في ذلك المكان؟؟!!

وطالب الدولة بفرض القانون وحماية المواطن المسكين من تصرفات بلطجية لا يعرفون قيمة الحياة البشرية ولا حقوق الانسان او حقوق المواطنه، كما طالب اولاد الأحمر بتطبيق مبادئ الثورة التي ينادون بها ووقفوا لأجلها لمصلحة المواطن وليس ضده، والتصرف بمسئولية ضد كل اولئلك الذين يعود مساوئهم على كبار القوم، ومن قاموا بجلبهم.

لذا يظهر مما سبق بعض من الصعوبات التي يجدها المواطنون أمامهم في اليمن في سبيل ايجاد والبحث عن لقمة العيش.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
البحر -   بتاريخ: 05-10-2013    
هذه دولة النظام التي يبحث عنها مشايخ الشمال النهب والسلب والتقطع ومن ثم يصيحوا ويهددوا الآخرين الذين يبحثون عن بناء الدولة وإقامة العدل وتطبيق القانون على الجميع
على أبناء الجنوب استعادة دولتهم حتى يعيدوا بناء ما دمرته القبيلة بالشمال من سلوكيات البلطجة والسلب والنهب باسم الشيوخ
على ال الاحمر ان يفسحوا عن ثرواتهم التي تضاعفت آلاف المرات خلال فتر الوحدة وغيرهم من المتنفذين الذين افقروا اليمنيين.
2)
سمير حسين -   بتاريخ: 05-10-2013    
هولاءبلاطجة لم يوقغهم عند حدهم الا رجال شرطة النجدة ولكن للاسف تامروامع وزير الداخلية قحطان على النجدة ودمروها فخلا لهم الجو يسرحوا ويمرحوا ويتبلطجوا كما يشاؤا
3)
كريم -   بتاريخ: 05-10-2013    
هؤلا احد انجازات عفاش.هؤلا احد انجازات عفاش.هؤلا احد انجازات عفاش.هؤلا احد انجازات عفاش.هؤلا احد انجازات عفاش.
4)
مواطن مسكين -   بتاريخ: 07-10-2013    
الحل تركهم للحوثي يربيهم ويدخلهم سجونه والدوله تتفرج وفي الاخير تتوسط بتهجيرهم الى السعوديه مثل عمهم

Total time: 0.1808