آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اشبتاكات بين حرس الحدود السعودي والحوثيين

اشبتاكات بين حرس الحدود السعودي والحوثيين

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

نقل موقع الأهالي نت عن مصادر محلية بمحافظة صعدة إن اشتباكات اندلعت اليوم الجمعة بين قوات أمن الحدود السعودية، ومسلحين حوثيين، جناح عبدالله الرزامي.

وأضافت المصادر إن الاشتباكات حدثت على الحدود اليمنية السعودية بمحاذاة منطقة النقعة.

وأكدت المصادر أن الاشتباكات أدت إلى سيطرة  مسلحي الرزامي على عدد من الآليات والاطقم العسكرية السعودية.

الجدير بالذكر إن هذه الاشتباكات تأتي بعد أيام من التقاء السفير السعودي بصنعاء بمجموعة من قيادات جماعة الحوثي، جناح عبدالملك الحوثي.

يُشار إلى إن عبدالله الرزامي كان يعد الرجل الثاني في جماعة الحوثي، أبان وجود حسين الحوثي، لكنه توارى عن المشهد بعد اختيار عبدالملك زعيما للجماعة المسلحة، عقب مقتل أخيه حسين. أضافة إلى إن الرزامي ومسلحيه لم يشاركوا في الحروب الأخيرة التي خاضتها الجماعة مع الحكومة اليمنية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5251) قراءة

Total time: 0.1826