آخر الأخبار :
عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل) "قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اشبتاكات بين حرس الحدود السعودي والحوثيين

اشبتاكات بين حرس الحدود السعودي والحوثيين

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-10-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

نقل موقع الأهالي نت عن مصادر محلية بمحافظة صعدة إن اشتباكات اندلعت اليوم الجمعة بين قوات أمن الحدود السعودية، ومسلحين حوثيين، جناح عبدالله الرزامي.

وأضافت المصادر إن الاشتباكات حدثت على الحدود اليمنية السعودية بمحاذاة منطقة النقعة.

وأكدت المصادر أن الاشتباكات أدت إلى سيطرة  مسلحي الرزامي على عدد من الآليات والاطقم العسكرية السعودية.

الجدير بالذكر إن هذه الاشتباكات تأتي بعد أيام من التقاء السفير السعودي بصنعاء بمجموعة من قيادات جماعة الحوثي، جناح عبدالملك الحوثي.

يُشار إلى إن عبدالله الرزامي كان يعد الرجل الثاني في جماعة الحوثي، أبان وجود حسين الحوثي، لكنه توارى عن المشهد بعد اختيار عبدالملك زعيما للجماعة المسلحة، عقب مقتل أخيه حسين. أضافة إلى إن الرزامي ومسلحيه لم يشاركوا في الحروب الأخيرة التي خاضتها الجماعة مع الحكومة اليمنية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1038