آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة آخر اخبار كورونا في الصين وكوريا وايطاليا واليابان وسنغافورة وعكة صحية تدخل حسني مبارك إلى العناية المركزة زلزال بقوة 5.8 درجة على مقياس ريختر يضرب شمال غربي إيران محمد علي الحوثي يعلن عن خبر سار للمواطنين بصنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اشبتاكات بين حرس الحدود السعودي والحوثيين

اشبتاكات بين حرس الحدود السعودي والحوثيين

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

نقل موقع الأهالي نت عن مصادر محلية بمحافظة صعدة إن اشتباكات اندلعت اليوم الجمعة بين قوات أمن الحدود السعودية، ومسلحين حوثيين، جناح عبدالله الرزامي.

وأضافت المصادر إن الاشتباكات حدثت على الحدود اليمنية السعودية بمحاذاة منطقة النقعة.

وأكدت المصادر أن الاشتباكات أدت إلى سيطرة  مسلحي الرزامي على عدد من الآليات والاطقم العسكرية السعودية.

الجدير بالذكر إن هذه الاشتباكات تأتي بعد أيام من التقاء السفير السعودي بصنعاء بمجموعة من قيادات جماعة الحوثي، جناح عبدالملك الحوثي.

يُشار إلى إن عبدالله الرزامي كان يعد الرجل الثاني في جماعة الحوثي، أبان وجود حسين الحوثي، لكنه توارى عن المشهد بعد اختيار عبدالملك زعيما للجماعة المسلحة، عقب مقتل أخيه حسين. أضافة إلى إن الرزامي ومسلحيه لم يشاركوا في الحروب الأخيرة التي خاضتها الجماعة مع الحكومة اليمنية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5335) قراءة

Total time: 0.2527