آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاثنين 6 ابريل 2020م المملكة تعلن حظر تجوال كلي 24 ساعة على عدة مدن بينها الرياض عاجل: إدخال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون العناية المركزة بسبب كورونا (رسمي) المملكة تسجل 4 وفيات جديدة بفيروس كورونا و138 اصابة بكورونا الفلكي الشوافي يكشف موعد أول ايام شهر رمضان المبارك لهذا العام أول تعليق أممي (مقتضب) على مقتل سجينات بقصف مدفعي في تعز وفاة قيادي في حزب الإصلاح متأثرا بعد اصابته بفيروس كورونا انحرفت سيارته فأمطروها بوابل من الرصاص ما ادى ألى مقتله واحرقوها تعز تفرج عن 124 سجيناً وسجينة بتوجيهات من الرئيس هادي بتوجيهات ملكية.. المملكة تعلن تمديد هوية زائر الكترونيا لليمنيين (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اشبتاكات بين حرس الحدود السعودي والحوثيين

اشبتاكات بين حرس الحدود السعودي والحوثيين

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-10-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

نقل موقع الأهالي نت عن مصادر محلية بمحافظة صعدة إن اشتباكات اندلعت اليوم الجمعة بين قوات أمن الحدود السعودية، ومسلحين حوثيين، جناح عبدالله الرزامي.

وأضافت المصادر إن الاشتباكات حدثت على الحدود اليمنية السعودية بمحاذاة منطقة النقعة.

وأكدت المصادر أن الاشتباكات أدت إلى سيطرة  مسلحي الرزامي على عدد من الآليات والاطقم العسكرية السعودية.

الجدير بالذكر إن هذه الاشتباكات تأتي بعد أيام من التقاء السفير السعودي بصنعاء بمجموعة من قيادات جماعة الحوثي، جناح عبدالملك الحوثي.

يُشار إلى إن عبدالله الرزامي كان يعد الرجل الثاني في جماعة الحوثي، أبان وجود حسين الحوثي، لكنه توارى عن المشهد بعد اختيار عبدالملك زعيما للجماعة المسلحة، عقب مقتل أخيه حسين. أضافة إلى إن الرزامي ومسلحيه لم يشاركوا في الحروب الأخيرة التي خاضتها الجماعة مع الحكومة اليمنية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.232