آخر الأخبار :
السعودي تركي آل الشيخ يعزي ويتقبل التعازي بـ «وفاته» أمير قطر يغيب عن القمة الخليجية ويكلف هذه الشخصية بديلاً عنه ! مقتل 3 من قيادات الحوثي في ظروف غامضة (تفاصيل) الوزير الجبواني يتحدث عن تصرفات للانتقالي ويطالب السعودية بتحديد خياراتها قبل ان تغرق في عدن خطأ قاتل يستبب بمقتل طفلة وإصابة بقية الأسرة الأرصاد يحذر من اقتراب منخفض جوي عنيف من سقطرى وتوقعات بوصوله خلال ساعات فقط ضبط إمرأة تقوم بأغرب وسيلة للتسول في الشيخ عثمان بعدن (صورة) الكشف عن تورط قيادي اخواني في عملية اغتيال قائد اللواء 35 مدرع بتعز (الاسم) نقابة الصحفيين تعلق على محاكمة الحوثي لعشرة صحفيين في صنعاء مقتل قيادي حوثي بارز في صعدة (الاسم)

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

خطأ في نظام الحاسوب وضع تريليونات بأرصدتهم.. عملاء بنك أمريكي يتحولون إلى مليارديرات فجأة!

خطأ في نظام الحاسوب وضع تريليونات بأرصدتهم.. عملاء بنك أمريكي يتحولون إلى مليارديرات فجأة!

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 05-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

وقع خطأ في نظام الحاسوب بأحد البنوك الأمريكية، وتسبَّب في جعل عملائه مليارديرات، حيث أسفر الخطأ عن دخول تريليونات من الدولارات في أرصدة العملاء.
 
ووجد بعض عملاء "بنكو- كورب ساوث" بولاية ميسيسيبي الأمريكية أنفسهم من الأثرياء، لكن للحظات فقط.
 
ووصف أحد عملاء البنك، يُدعى براندون فريزر، اكتشافه أن رصيده بلغ أكثر من أربعة تريليونات دولار، عندما سأل عن حسابه بالهاتف ذات صباح، بأنه شعر بـ"الرعب".
 
وقال: "هذا أمر لا يحدث كل يوم، هو شعور مرعب وجميل في الوقت نفسه".
 
ووجد عملاء آخرون أرصدتهم بلغت ما فوق 40 تريليون دولار، وقالت واحدة منهم تدعى آلي وير": "عندما وجدت رصيدي في البنك وصل إلى 40 تريليون دولار، راودني الأمل لثانية واحدة، ثم أدركت الأمر بعد ذلك".
 
وقال مدير العلاقات العامة بالبنك راندي بروشفيلد: "الأرقام غير المعقولة التي وجدها العملاء كانت نتيجة لخطأ في نظام الحاسوب، ولم يستمر الأمر طويلاً".

 

المصدر : أ ش أ- ميسيسيبي:
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (13510) قراءة

Total time: 0.1701