آخر الأخبار :
10 مجرمين هم الأكثر ذكاءً في التاريخ (تعرف عليهم فيديو) عاجل: اعلان هام من التحالف قبل قليل يتحدث عن اطلاق الحوثي مجموعة صواريخ باليستية على السعودية وصول تعزيزات عسكرية كبيرة للإنتقالي في شبوة قادمة من من لحج وابين سعودي يحصل على براءة اختراع دولية.. ابتكر نظاماً ذاتياً لشحن السيارات الكهربائية شاهد بالفيديو: لحظة وصول العميد طارق صالح يقود مدرعة عسكرية.. ونص كلمته التي ألقاها لحشد هائل من جنوده أبرز مع قاله العميد طارق صالح في كلمته القوية التي كشف فيها بوصلة قواته، ومن خذل الجميع، ويطلق تحذير ناري ! صحيفة جنوبية: الوليدي الذي اغتيل قبل قليل في الشيخ عثمان بعدن يعمل إمام مسجد عاجل: هذا ما قاله العميد طارق صالح في كلمته قبل قليل (النص) المشاط يصدر قرار يطيح بمحافظ البنك المركزي بصنعاء عاجل: اغتيال الوليدي في الشيخ عثمان بعدن

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

خطأ في نظام الحاسوب وضع تريليونات بأرصدتهم.. عملاء بنك أمريكي يتحولون إلى مليارديرات فجأة!

خطأ في نظام الحاسوب وضع تريليونات بأرصدتهم.. عملاء بنك أمريكي يتحولون إلى مليارديرات فجأة!

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 05-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

وقع خطأ في نظام الحاسوب بأحد البنوك الأمريكية، وتسبَّب في جعل عملائه مليارديرات، حيث أسفر الخطأ عن دخول تريليونات من الدولارات في أرصدة العملاء.
 
ووجد بعض عملاء "بنكو- كورب ساوث" بولاية ميسيسيبي الأمريكية أنفسهم من الأثرياء، لكن للحظات فقط.
 
ووصف أحد عملاء البنك، يُدعى براندون فريزر، اكتشافه أن رصيده بلغ أكثر من أربعة تريليونات دولار، عندما سأل عن حسابه بالهاتف ذات صباح، بأنه شعر بـ"الرعب".
 
وقال: "هذا أمر لا يحدث كل يوم، هو شعور مرعب وجميل في الوقت نفسه".
 
ووجد عملاء آخرون أرصدتهم بلغت ما فوق 40 تريليون دولار، وقالت واحدة منهم تدعى آلي وير": "عندما وجدت رصيدي في البنك وصل إلى 40 تريليون دولار، راودني الأمل لثانية واحدة، ثم أدركت الأمر بعد ذلك".
 
وقال مدير العلاقات العامة بالبنك راندي بروشفيلد: "الأرقام غير المعقولة التي وجدها العملاء كانت نتيجة لخطأ في نظام الحاسوب، ولم يستمر الأمر طويلاً".

 

المصدر : أ ش أ- ميسيسيبي:
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13412) قراءة

Total time: 0.2677