آخر الأخبار :
السعودية: مصرع مقيم ثلاثيني غرقًا داخل تجمُّع مائي شرق محافظة جدة قلعة صيرة التاريخية في عدن تتعرض للسرقة العميد طارق صالح يوجه صفعة للشرعية واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

خطأ في نظام الحاسوب وضع تريليونات بأرصدتهم.. عملاء بنك أمريكي يتحولون إلى مليارديرات فجأة!

خطأ في نظام الحاسوب وضع تريليونات بأرصدتهم.. عملاء بنك أمريكي يتحولون إلى مليارديرات فجأة!

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 05-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

وقع خطأ في نظام الحاسوب بأحد البنوك الأمريكية، وتسبَّب في جعل عملائه مليارديرات، حيث أسفر الخطأ عن دخول تريليونات من الدولارات في أرصدة العملاء.
 
ووجد بعض عملاء "بنكو- كورب ساوث" بولاية ميسيسيبي الأمريكية أنفسهم من الأثرياء، لكن للحظات فقط.
 
ووصف أحد عملاء البنك، يُدعى براندون فريزر، اكتشافه أن رصيده بلغ أكثر من أربعة تريليونات دولار، عندما سأل عن حسابه بالهاتف ذات صباح، بأنه شعر بـ"الرعب".
 
وقال: "هذا أمر لا يحدث كل يوم، هو شعور مرعب وجميل في الوقت نفسه".
 
ووجد عملاء آخرون أرصدتهم بلغت ما فوق 40 تريليون دولار، وقالت واحدة منهم تدعى آلي وير": "عندما وجدت رصيدي في البنك وصل إلى 40 تريليون دولار، راودني الأمل لثانية واحدة، ثم أدركت الأمر بعد ذلك".
 
وقال مدير العلاقات العامة بالبنك راندي بروشفيلد: "الأرقام غير المعقولة التي وجدها العملاء كانت نتيجة لخطأ في نظام الحاسوب، ولم يستمر الأمر طويلاً".

 

المصدر : أ ش أ- ميسيسيبي:
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13436) قراءة

Total time: 0.1815