آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

طالب يمني يحصل على البرونزية في بطولة الجيزة للكاراتيه بمصر

طالب يمني يحصل على البرونزية في بطولة الجيزة للكاراتيه بمصر

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 07-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

حصل الطالب اليمني حمدي محمد المحفلي ذو التسع سنوات على الميدالية البرونزية في لعبة الكاراتيه (كوميتيه) في بطولة الجيزة الرسمية التي نظمها الاتحاد المصري للكاراتيه، واحتضنها مجمع الصالات في استاد القاهرة الدولي بمدنية نصر، وقد حصل اللاعب الصغير على المركز الثالث بعد مواجهة قوية أمام ثلاثة لاعبين تمكن من التغلب على اثنين منهم وخسر أمام الثالث، في فئة أقل من 28كجم. وتعد هذه بالنسبة له المشاركة الأولى في لعبة الكاراتيه قسم الكومتيه، بعد أن فاز بالميدالية الذهبية في البطولة التنشيطية لمحافظة الجيزة ولكن في اللعبة (كاتة).

وقد أثنى الكابتن محمد عنتر مدرب الكاراتيه في نادي كلية التربية الرياضية على اللاعب حمدي وتوقع له مستقبلاً باهراً في اللعبة، مشيدا بروح الموهبة التي يختزنها، ومرجحا حصوله على ميداليات في بطولة الجمهورية فيما لو مارس اللعبة بشكل أكبر وضاعف من التمارين.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب الصغير حمدي هو نجل الزميل العزيز محمد المحفلي

هنا عدن

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.6059