أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اليمن ترفض منح التأشيرة للبولندية أنيا ليوسكا ضمن جولتها الماراثونية لمعاشرة 100 ألف رجلٍ حول العالم

- متابعات

ضمن جولتها الماراثونية لمعاشرة 100 ألف رجلٍ حول العالم، أكدت مصادر أن الحكومة اليمنية برئاسة باسندوة رفضت منح أنيا ليوسكا تأشيرة دخول للأراضي اليمنية لممارسة الجنس مع يمني .

وسمحت الحكومة العراقية - برئاسة نوري المالكي - للبولندية أنيا ليوسكا بدخول أراضيها لممارسة الجنس مع أحد الشباب العراقيين و مُنحت آنيا تأشيرة لدخول العراق لمدة خمسة أيامٍ ، بناءاً على طلب تقدمت به الشركة المستضيفة للسفارة العراقية في القاهرة .

وقالت مصادر مطلعة أن الشركة المستضيفة للبولندية في الدول العربية، تقدّمت بطلب للسفارة اليمنية في القاهرة، موضّحةً في الطلب هدف الزيارة..

وحسب مصادر ،فإن السفارة ابلغت وزير الخارجية بالطلب و الذي بدوره عرضه على رئيس الوزراء محمد باسندوة ورفض مناقشة طلب الحصول على التأشيرة في اجتماع الحكومة يوم الأربعاء الماضي ووجه الخارجية برفض المهزلة .

يذكر أن آنيا مارست الجنس حتى الآن مع 284 رجلٍ وهي تحتاج لأن تخصّص 33 ألف ساعة لإكمال مهمتها.. ونذكر أنها قبل العراق، زارت آنيا مصر وستشمل جولتها دولاً عربية أخرى عُرف منها: الجزائر ولبنان.. في حين رفضت الأردن والسعودية وتونس واليمن أن تدخل آنيا أراضيها.

المصدر : سبق
تعليقات الزوار
1)
علي حسين -   بتاريخ: 08-10-2013    
قــمـة الفـحـش و قـمـة الر ذ يلة
2)
عبد الله فرج -   بتاريخ: 09-10-2013    
نحن اليمن هذا العشم اليمان يماني والحكمه يمانيه
3)
احمد علي -   بتاريخ: 11-10-2013    
مهزله الدول اللتئ سمحت له بدخول

Total time: 0.0526