آخر الأخبار :
كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح فيديو الأب والخادمة.. وماذا فعلا لحظة انفجار بيروت؟ تفاصيل وصول "شحنة الموت" إلى لبنان

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثييون يواصلون قصف دماج بالأسلحة الثقيلة، وحصيلة 7 قتلى وجرحى في الهجوم، وقطع خدمة سبأفون عن المنطقة

الحوثييون يواصلون قصف دماج بالأسلحة الثقيلة، وحصيلة 7 قتلى وجرحى في الهجوم، وقطع خدمة سبأفون عن المنطقة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 10-10-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

يواصل الحوثييون حصارهم وقصفهم لمنطقة دماج لليوم الثالث على التوالي في ظل صمت مطبق للحكومة ولجنة الوساطة.

وقال مصدر محلي لـ "اخبار الساعة" ان الحوثيون استمروا بقصف منطقة دماج بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة بالإضافة إلى استمرار عمليات القنص على المنطقة من الجبال التي يتمركزون بها والتي تطل على دماج.

وأضاف المصدر أن الحوثيون قاموا أيضا بقطع خدمة الهاتف النقال (سبأفون) عن المنطقة، فيما بلغ عدد القتلى اثنين من أهالي دماج بالإضافة إلى خمسة جرحى، جراء استهدافهم من قبل الحوثييون منذ بدء القصف.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1154