آخر الأخبار :
رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك وعدد من أعضاء حكومته يصلون إلى عدن نقيب ممثلي مصر يكشف الحالة الصحية لـ «عادل امام» بعد انباء تدهور صحته سعودي يستدرج طليقته.. ويرتكب بحقها جريمة بشعة يندى لها الجبين في مكة ! (التفاصيل) فيديو مرعب.. حية كوبرا سامة تبتلع ثعبانًا ضخمًا السعودية تناقش مع روسيا تسلم منظومة صواريخ «إس-400» مفاجأة: تقرير الطب الشرعي يكذب وفاة هيثم أحمد زكي بسبب المكملات الغذائية ارتفاع للدولار (اسعار الصرف ظهر الاثنين 18 نوفمبر 2019م) اندلاع اشتباكات مسلحة في عدن وامتدادها الى دار سعد والمحاريق (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الاثنين 18 نوفمبر في صنعاء عدن عاجل: صنعاء.. صدور توجيهات من وزارة التربية والتعليم لكافة المدارس

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سرية مهمتها القنص والإغتيالات أثناء قيادة الدراجات..

سرية مهمتها القنص والإغتيالات أثناء قيادة الدراجات..

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 11-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

تمكن الحوثييون من انهاء مهمة تدريب سرية مكونة من 60 شاب من (أمانة العاصمة، عمران، تعز، إب، عدن، حضرموت، الضالع) في صعدة.

ونقلت شبكة "صعدة الآن" عن مصادر محلية  بمنطقة آل غبير بمديرية مجز تأكيدها إنتهاء 60 شاب  كانوا في دورة تدريبية في أحد معسكرات الحوثي تلقوا فيها تدريبات مكثفة على القنص والاشتباك أثناء قيادة الدرجات النارية.

من جهة اخرى منع الحوثييون الجيش من مغادرة صعدة بالأطقم العسكرية منوهين أنها ملك لصعدة ومن يحكمها، وهو ما أثار سخرية العديد من الناشطين على الفيسبوك من موقف الدولة، حيث علق بعضهم قائلاً ان الدولة قد تدعوا جنودها بالسفر على الحمير بدلاً عن الأطقم العسكرية، والمعدات.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
محمد علي زيد السالمي -   بتاريخ: 11-10-2013    
أرجو من الحكومه أن تتعامل بحزم مع هؤﻻ الشرذمه الخبيثه الذين يريدوا أن يقتلوا اليمنيين تحت شعارهم المغلوط وإلا فلا حاجه لنا بحكام يتفرجوا على عصابة الهمجيه المستورده من الرافضه الإيرانيه.

Total time: 0.1514