أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

المسؤول الاعلامي لحديقة السبعين بالعاصمة صنعاء يتعرض للتهديد بالتصفية الجسدية من قبل ضباط في وزارة الداخلية

اخبار الساعة - محسن علي الجمال

تعرض صباح اليوم الصحفي رافت الجميل للتهديد بالتصفية الجسدية من قبل ضباط ينتسبون الى ادارة المنشئات خصوصا بعدما وجه وكيل امانة العاصمة بفتح ابواب مدينة العاب حديقة السبعين  وبعد صدور الحكم القضائي من المحكمة التجارية في امانة العاصمة والذي نص بفتح كامل ابوابها وعقب نزول القاضي محمد القدسي من المحكمة التجارية الاستئنافية بصنعاء  لفتح ابواب حديقة السبعين قام ضباط من ادارة المنشئات التابعة لوزارة الداخلية باغلاق ابواب الحديقة مرة اخرى في مشهد يتكرر مرة تلو الاخرى يستخدم لقمع رجال الاعمال والمستثمرين وبالمزاد العلني امام مرئ ومسمع الجميع .

وفي تصريح خاص لــ قال المسؤول الاعلامي للحديقة الزميل الصحافي رافت الجميل بان العقيد  (خ.ح) والعقيد (ف. ع.) والعقيد (د) قامو بخرق واضح للحكم القضائي الصادر من قبل المحكمة التجارية الاستئنافية بالعاصمة واغلاق البوابة الشمالية للحديقة وقامو بتهديده بالتصفية الجسدية وايضا اشهار السلاح الناري  في احد عمال الحديقة والتلفظ عليه بالفاظ بذئية  سعو من خلالها الى تشويه سمعة وصورة وحداتهم العسكرية ونقلو تساهل قاداتهم امام اعمالهم الهمجية وعكسو النهج الذي يقول ان الشرطة في خدمة الشعب   ..

مشيرا  الى انه تم االامر باعتقاله ومصادره الكيمرا التابعة له من قبل الضباط الامر الذي يعتبر تطاولا واضحا على الحقوق الصحفية والانسانية واعتداء على رجل الكلمة .. وعليه ناشد كافة الوسائل الاعلامية والصحفية ومنظمات المجتمع المدني وحقوق الانسان بالوقوف الى جانب الزميل رافت الجميل امام التهديدات بالتصفية الجسدية التي يتعرض لها حاليا في ظل الانفلات الامني الحاصل

Total time: 0.1546