آخر الأخبار :
الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟ حكومة صنعاء تتحدث عن إقرار قانون للمؤجر والمستأجر السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م) الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مدير عام شركة النفط اليمنية : اعتماد 30 ألف طن من البنزين والديزل لمواجهة زيادة الطلب خلال ايام العيد

مدير عام شركة النفط اليمنية : اعتماد 30 ألف طن من البنزين والديزل لمواجهة زيادة الطلب خلال ايام العيد

اخبار الساعة - عباس الضالعي   | بتاريخ : 11-10-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

في سياق إجراءاتها الاحترازية للحفاظ على الوضع التمويني في الأسواق خلال أيام عيد الأضحى المبارك أضافت شركة النفط اليمنية ( 150) ألف طن بنزين ومثلها ديزل، على كمية الاستهلاك الطبيعي في السوق المحلية المعتادة ب( 140.000) طن متري من البنزين، و( 280.000 ) طن متري من الديزل وذلك لمواجهة زيادة الطلب أيام عيد الأضحى.

وقال الدكتور منصور البطاني المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية في تصريح ل(الثورة): إن الوضع التمويني مستقر وإن مصادر المشتقات النفطية في المصافي ومنافذ التوزيع تعمل بوضعها الطبيعي الذي يغطي كل محافظات الجمهورية.. داعياً المواطنين إلى عدم الخوف من ما يشاع حول مادة الديزل من أزمة أو انقطاع.حتى لا يجد أصحاب النفوس الضعيفة فرصة اخفاء الكميات تمهيداً للسوق السوداء، موضحاً إن تأخر الكميات بسبب التقطعات أو الظروف الطارئة لا يستدعي الهلع ما دام الوضع مستقر في المصدر التمويني.

مؤكداً أن انطفاء الكهرباء ساهم بشكل محوري في رفع معدل الاستهلاك على مادة الديزل خلال الثلاثة الأسابيع الماضية.

وطمأن البطاني المواطنين باستقرار التموين خلال أيام عيد الأضحى وإن الشركة تعمد سنوياً إلى إجراءات احترازية لمواجهة زيادة الطلب خصوصا في العاصمة,مشيرا إلى أن مخزون الصباحة من المواد البترولية يغطي الاحتياجات عند انقطاع المواد أو تأخرها لأي أسباب طارئة كالتقطعات أو الحوادث العارضة وهذه الكميات كافية لاستقرار الوضع التمويني لفترة طويلة وليس هناك أي تخوف من نفاد هذا المخزون.

 

الثورة نت/ محمد محمد إبراهيم - 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 1.8228