آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرارا بتعيين بن دغر في هذا المنصب! السعودية: لحظة سرقة سيارة تُركت في وضع التشغيل وبداخلها امرأة السعودية: ضبط مقيم حول منزل إلى «مصنع ذهب» وبحوزته 2.4 مليون ريال (صور) تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة ! شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه ! عبوة ناسفة في مدينة الحديدة تتسبب بكارثة للحوثيين حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو) مقارنة بين الرز والخبر وأيهما أفضل لصحة الإنسان؟ قبل قليل.. هذه اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 23 اكتوبر تهديدات متبادلة بين مصر واثيوبيا بشأن سد النهضة !

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فضيحة جنسية مدوية على الإنترنت تهز العالم والمجتمع الهولندي

فضيحة جنسية مدوية على الإنترنت تهز العالم والمجتمع الهولندي

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 11-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

فضيحة جنسية ضخمة على شبكة الإنترنت تهز المجتمع الهولندي وقع فيها 300 ضحية من الفتيات حسبما ذكرت الشرطة الهولندية.

وقالت " الأنباء" الكويتية إن  الشرطة اعتقلت رجلا في مدينة «برابانت» قام بتزويج والاعتداء الجنسي على مئات من الفتيات عبر شبكة الإنترنت.

وأكد مكتب المدعي العام، الأربعاء، أن الرجل ظل يمارس هذه العادة لمدة 8 سنوات، وأن ضحاياه بلغن 300 فتاة، وتتراوح أعمارهن بين 10 و17 عامًا.

وجاء في بيان صادر عن مكتب المدعي العام أن 11 فتاة على الأقل التقين مع الرجل، واعتدى عليهن جنسيا، وعثرت الشرطة على 26 ألف شريط فيديو و144 ألف صورة خلال حملة مداهمة على منزله.

وذكر التليفزيون الهولندي أن حوالي 30 فتاة حضرن من بلجيكا، وأن بقية العدد من الفتيات ينتشرن في عموم هولندا، وتم تحديد هوية نحو 65 من الضحايا اللائي غرر بهن الرجل.

وعرف الرجل بأنه «فرانك أر»، ويبلغ من العمر 48 عامًا، ويتخذ وسيلة للصداقة مع الفتيات بالتظاهر بأنه في مثل عمرهن، ثم يستميلهن للقيام بحركات جنسية أمام كاميرا الويب، التي يقوم بتسجيلها.

يشار إلى أن عملية استمالة الأطفال بغرض الإساءة الجنسية لهم تعتبر جريمة جنائية في القانون الهولندي.

وظهرت الفضيحة على السطح عقب اختفاء طفلة عمرها 12 عاما من مدينة «جرونينجن»، وعثر عليها لاحقا في سيارة المتهم، وتردد أنها تعرضت للاعتداء الجنسي من جانبه، وتم اعتقال الرجل، ولا يزال في الحجز قيد التحقيق في القضية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (15686) قراءة

Total time: 0.1643