أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الحوثييون يهاجمون دماج من جميع الاتجاهات، وسقوط ثمانية شهداء وجرحى، ونجاة رئيس لجنة الرقابة من القتل

- خاص

هاجم الحوثيون بعد منتصف ليلة أمس منطقة دماج بشكل عنيف من جميع الجهات وبمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة واستمر الهجوم الى بعد طلوع الشمس اليوم الجمعة.
وقال مصدر محلي بالمنطقة لـ "اخبار الساعة" ان الهجوم اسفر عن استشهاد أربعة من طلاب العلم وجرح أربعة آخرين جراء ذلك الهجوم الوحشي.

وتابع المصدر ان ميليشيات الحوثي لم تفرق في هجومها ذلك بين المنازل والمواقع حيث هاجم بقوة جميع الاماكن بما فيها المركز والوحدة الصحية والبيوت السكنية، وبعد الشروق رجع الحوثي إلى مراكزه لكنه استمر في عمليات القنص والذي لا يزال مستمراً حتى الآن.

وأوضح المصدر ان أهالي المنطقة تمكنوا من صد ذلك الهجوم الشرس من جميع الاتجاهات وأوقعوا عشرات القتلى في صفوف الحوثييون، حيث انسحبوا إلى مراكزهم بعد طلوع الشمس.

وأوضح المصدر ان الحوثي يطبق على المنطقة والتي يسكن فيها أكثر من خمسة عشر ألف نسمة بحصار خانق حيث بدأت المواد الغذائية والعلاجات بالنفاذ، كما منَع إسعاف الجرحى إلى المستشفيات والذين مازالوا حاليا في المنطقة، ولا تزال الحرب مستمرة.


من جهة اخرى تحدث مصدر لـ "اخبار الساعة" عن نجاة رئيس لجنة الرقابة من الموت في منطقة دماج بعد قصف الحوثييون بالأسلحة الثقيلة على المنطقة، أثناء تواجده فيها من اجل صلح جديد كان قد رضي به أهالي المنطقة لحين وصول اللجنة العسكرية، إلا أن استهداف الحوثي للمنطقة أثناء توجد اللجنة قد أفسد ذلك الاتفاق.

وقال المصدر ان أهالي المنطقة تمكنوا من حماية رئيس اللجنة والوفد المرافق له، جراء قصف الحوثي واستطاعوا إخراجهم من المنطقة دون أن يصابوا بأذى.

 

تعليقات الزوار
1)
العواضي -   بتاريخ: 11-10-2013    
الى متى السكوت على هذا الحوثي العنصري المجرم وهو يقتل ابناء قبائلنا
يجب طرده خارج اليمن فهذه ارض اجدادنا نحن واجداده ليسوا منها
2)
ناصرصالح ثوابه -   بتاريخ: 01-11-2013    
أما أعداء الأمة فلن ينالوا منا شيئًا إذا اعتصمنا بالله، واستقمنا على أمره، ووثقنا يقينًا بنصره {إِنْ يَنْصُرْكُمُ اللَّهُ فَلاَ غَالِبَ لَكُمْ} آل عمران: 160 . ماذا بأيديكم؟ فليقتلوا الرجال، وليسبوا النساء، وليدمروا المساجد، وليحرقوا المنازل، وليفعلوا كل شيء لمحاربة الإسلام والمسلمين؛ فإن دين الله سيعلو، ونوره سيملأ الآفاق {يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ * هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ}الصبــــــــــريااهل دماج النصرقريب

Total time: 0.1028