آخر الأخبار :
تعرف على سعر صرف الدولار والسعودي صباح الخميس 21 نوفمبر 2019م إعلان هام من شركة النفط اليمنية بصنعاء.. (تفاصيل) بعد إعلان البنك المركزي اليمني في عدن.. الدولار يبدأ بالنزول امام الريال اليمني (اسعار الصرف قبل قليل) الجوازات المصرية تؤكد قرار تعليق دخول اليمنيين إلا بفيزة مسبقة معركة حامية الوطيس أذهلت كل من شاهدها بين حية ضخمة وفهد أفريقي.. من انتصر؟ «زوجان مثليان» من البطاريق يسرقان بيضة جيرانهم.. والسبب صادم ! أمريكي يقتل زوجته ويستمر في مراسلة ذويها نيابة عنها "ناسا" تحذّر: "قاتل المدينة" قد يضرب الأرض بقوة تفوق قنبلة هيروشيما "15 مرة" البنك المركزي اليمني يعلن خبر هام وبشرى سارة للمواطنين تعرف على 5 أطعمة تقوّي الجهاز المناعي لطفلك في الشتاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالصورة والقلم في يده: مقتل شخص في تعز امام مؤسسة الكهرباء

بالصورة والقلم في يده: مقتل شخص  في تعز امام مؤسسة الكهرباء

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 11-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

قتل مواطن في تعز أمام مؤسسة الكهرباء جراء مشادة مع موظفي المؤسسة.

ونشر "وجدي الخطيب" في صفحته على الفيسبوك صورة للقتيل قائلا انه قتل بدم بارد أمام مؤسسة الكهرباء بعد ان قام احد الموظفين بالنصب علية واشتكاه إلي المدير العام فقام  مدير كهرباء تعز (ع. أ. ش.)  بسب القتيل واستفتزازه، مما حدا بالمواطن إلى الاشتباك مع الموظفين والعساكر حيث قُتل على إثرها بدم بارد.

وطالب الخطيب من محامي القتيل وكل المهتمين بحقوق الانسان استجواب مدير كهرباء تعز وكل الحاظرين الذين كان معة لمعرفة الكلام والسب الذي قاله المدير لهذا القتيل ليتحمل مدير كهرباء تعز المسولية وينال عقابة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1259