آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالصورة والقلم في يده: مقتل شخص في تعز امام مؤسسة الكهرباء

بالصورة والقلم في يده: مقتل شخص  في تعز امام مؤسسة الكهرباء

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 11-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

قتل مواطن في تعز أمام مؤسسة الكهرباء جراء مشادة مع موظفي المؤسسة.

ونشر "وجدي الخطيب" في صفحته على الفيسبوك صورة للقتيل قائلا انه قتل بدم بارد أمام مؤسسة الكهرباء بعد ان قام احد الموظفين بالنصب علية واشتكاه إلي المدير العام فقام  مدير كهرباء تعز (ع. أ. ش.)  بسب القتيل واستفتزازه، مما حدا بالمواطن إلى الاشتباك مع الموظفين والعساكر حيث قُتل على إثرها بدم بارد.

وطالب الخطيب من محامي القتيل وكل المهتمين بحقوق الانسان استجواب مدير كهرباء تعز وكل الحاظرين الذين كان معة لمعرفة الكلام والسب الذي قاله المدير لهذا القتيل ليتحمل مدير كهرباء تعز المسولية وينال عقابة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1838