آخر الأخبار :
تحذير هام للمواطنين من المركز الوطني للأرصاد سد مأرب يفيض للمرة الأولى منذ 34 عاما تعرف على السبب الذي جعل احد عملاء الكريمي يقوم بتمزيق بطاقته (صورة) طقس اليوم على المملكة يشهد هطول امطار رعدية على عدد من المناطق طبيب يُحذِّر من تناول لحم الأغنام في هذه الحالات.. ويستعرض فوائده للعظام ادعاء مصري بزواجه من أميرة يجعله يتفاخر بضرب رجال أمن .. وحساب تاريخ آل سعود يعلق! في جريمة هزت المغرب.. زوجة الأب تتخلص من أبناء زوجها بطريقة بشعة ضحايا كورونا يتجاوزون الـ 18 مليون مصاب حول العالم ا توكل كرمان: ما قاله "عبده فرحان" يمثل موقف الإصلاح بقياداته وقطاعه الواسع البطل الروسي "حبيب" يعلق على عودته للتدريب قبل المواجهة المرتقبة مع غايتجي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بالصورة والقلم في يده: مقتل شخص في تعز امام مؤسسة الكهرباء

بالصورة والقلم في يده: مقتل شخص  في تعز امام مؤسسة الكهرباء

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 11-10-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

قتل مواطن في تعز أمام مؤسسة الكهرباء جراء مشادة مع موظفي المؤسسة.

ونشر "وجدي الخطيب" في صفحته على الفيسبوك صورة للقتيل قائلا انه قتل بدم بارد أمام مؤسسة الكهرباء بعد ان قام احد الموظفين بالنصب علية واشتكاه إلي المدير العام فقام  مدير كهرباء تعز (ع. أ. ش.)  بسب القتيل واستفتزازه، مما حدا بالمواطن إلى الاشتباك مع الموظفين والعساكر حيث قُتل على إثرها بدم بارد.

وطالب الخطيب من محامي القتيل وكل المهتمين بحقوق الانسان استجواب مدير كهرباء تعز وكل الحاظرين الذين كان معة لمعرفة الكلام والسب الذي قاله المدير لهذا القتيل ليتحمل مدير كهرباء تعز المسولية وينال عقابة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0886