آخر الأخبار :
في اكبر حصيلة يومية..مصر تسجل 139 إصابة جديدة بكورونا و15 حالة وفاة علماء كنديون يكشفون عن مادة فعالة في مكافحة كورونا متوفرة بالأسواق امريكا: الاصابات بكورونا تقترب من النصف مليون والوفيات 14696 ميسي يكشف حقيقة أنباء انتقاله إلى إنتر ميلان ودفع كفالة رونالدينيو مصر تتحدث عن حصولها على عينات من دواء ياباني يقضي على فيروس كورونا في 4 أيام خروج رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون من العناية المركزة عاشت المدينة رعب خوفا من كورونا.. مكتب الصحة يوضح السبب الحقيقي وراء وفاة عدد من الاشخاص بدمت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على معسكر في الجوف السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالصورة والقلم في يده: مقتل شخص في تعز امام مؤسسة الكهرباء

بالصورة والقلم في يده: مقتل شخص  في تعز امام مؤسسة الكهرباء

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 11-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

قتل مواطن في تعز أمام مؤسسة الكهرباء جراء مشادة مع موظفي المؤسسة.

ونشر "وجدي الخطيب" في صفحته على الفيسبوك صورة للقتيل قائلا انه قتل بدم بارد أمام مؤسسة الكهرباء بعد ان قام احد الموظفين بالنصب علية واشتكاه إلي المدير العام فقام  مدير كهرباء تعز (ع. أ. ش.)  بسب القتيل واستفتزازه، مما حدا بالمواطن إلى الاشتباك مع الموظفين والعساكر حيث قُتل على إثرها بدم بارد.

وطالب الخطيب من محامي القتيل وكل المهتمين بحقوق الانسان استجواب مدير كهرباء تعز وكل الحاظرين الذين كان معة لمعرفة الكلام والسب الذي قاله المدير لهذا القتيل ليتحمل مدير كهرباء تعز المسولية وينال عقابة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0976