أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

رسالة "أحمد عارف" من داخل معتقله بمصر

- متابعة

أرسل أحمد عارف، المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين، رسالة من داخل المعتقل قدم فيها نصحًا خاصًا لجماعة الإخوان المسلمين بعدم المزايدة أو احتكار الرأي، مذكرهم بكلمة مؤسس الجماعة حسن البنا "كم منا وليس فينا وكم فينا وليس منا".

 وأكد عارف في رسالته على ضرورة استمرار الكفاح ضد الدولة العميقة والتي فرضت عليهم مواجهتها بعد أن حاولوا مكافحتها بالتدرج, وفقا للمصريون.

 وقال: "تتوالى التضحيات في عيد الأَضحيات، الله أكبر الله أكبر، الله أكبر على من طغى وتكبر لن نصل إلى صريح الحرية ما دام علينا من ثمنها بقية؛ غير أن عافية الله هي أوسع لنا.. الشعب الآن في مواجهة الدولة العميقة وبعد محاولات لمكافحة دولة الفساد بالتدرج أبت إلا مواجهة لا مواربة فيها فثارت على المصريين بحديدها ونارها ولا يغض الطرف عن فسادها الذي وصل للأعناق لا إلى الركب إلا من يرضى الخبث في أهله وماله وولده.. وبعيدًا عن جعجعة الإعلام وشعوذة الأرقام لن تقبل أغلبية الشعب إلا بالمؤسسات المنتخبة انتخابًا حرًا نزيهًا منضبطًا عبر قواعد الشعب لنستكمل مسيرة الثورة أمام ثأر الفساد منها الآن.. مستبشرين بغد أفضل بعيدًا عن كل المجاملات الفارغة التي حفظنا بها وجوه أقوام سوء - يسفكون الآن دماء المصريين دون وازع من خلق أو دين - وستذهب كل الألقاب الزائفة وكل عبارات الإطراء المنافقة ولن نعطي رغيفنا إلى خباز فاسد ليأكل نصفه وسيحكم من يختاره الشعب وإن كان من البسطاء ولنا في أمريكا اللاتينية عبرة.. والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.. يقول العلماء: لا يعلمون كيف تكون الغلبة....". وإلى الإخوان المسلمين خاصة: "احذروا المزايدة على أحد أو احتكار الرأي، بل قدموا أفضل ما عندكم في تواضع الربانيين؛ وتذكروا كلمة الشاب الخلوق حسن البنا "كم منا وليس فينا وكم فينا وليس منا" وثلاثيته التربوية النادرة "فهم عميق- تكوين دقيق- عمل متواصل" فهي ثلاثية النجاح بإذن الله.."

 

Total time: 0.0592