آخر الأخبار :
الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكهرباء في اليمن انقطاعات متواصلة.. وبلد يعمه الظلام

 الكهرباء في اليمن انقطاعات متواصلة.. وبلد يعمه الظلام

اخبار الساعة - منى الشامي   | بتاريخ : 11-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت
الحكومة هي السبب وراء تفجيرات الأبراج المتكررة للكهرباء بالبلاد وصلت الكهرباء في اليمن الى وضع متدهور ..حيث تعيش أسوأ مراحلها ويعيش الشعب في ظلام دامس وانقطاعات متكررة ومتزايدة من يوم إلى آخر ..دون وجود أي معالجات لتلك المشكلة.
وفي ظل عدم الإحساس بمعانات المواطن والنظر إلى حالهم بعين الرحمة..لاسيما مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.. بالإضافة إلى أصحاب المناطق الحارة والذين يعيشون الأمرين أثناء انقطاعات الكهرباء عنهم.
 من جانبه قال الشيخ عبدالله الغادر رجل الأعمال - إن المواطن في اليمن يعيش في معاناة دائمة لمشكلة قائمة عجزت الدولة والحكومة عن حلها ..عدا قدرتهم على حلها بمنازلهم بتوفير المولدات مع عدم مراعاة عذاب ومعاناة المواطن المغلوب على أمره .
 وأضاف الشيخ الغادر : إن الحكومة تعطي فواتير للكهرباء وهي بالأصل لا توفر الكهرباء للمواطنين ..في إشارة منه إلى عدم دفع فواتير الكهرباء احتجاجاً على انقطاع الكهرباء المتكرر .
 وأكد الغادر أن السبب الأول لتكرر عملية تفجير أبراج الكهرباء هي الدولة التي تشجع المخربين لمواصلة مثل هذه الأعمال من خلال تحقيق مطالبهم .
مشيراً إلى أن ذلك هو ما شجعهم على مواصلة تلك الأعمال وتكررها .
 إلى ذلك يعيش اليمنيون وسط وعود واهية بتبدد ظلام انطفاءات الكهرباء المتكررة .. تشغيل الكهرباء بالطاقة النووية ..ومرة بالرياح.. ومرة بالغاز وهكذا يعيش المواطن اليمني حياته في وعود لا طائل لها..
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2661