أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الكهرباء في اليمن انقطاعات متواصلة.. وبلد يعمه الظلام

- منى الشامي
الحكومة هي السبب وراء تفجيرات الأبراج المتكررة للكهرباء بالبلاد وصلت الكهرباء في اليمن الى وضع متدهور ..حيث تعيش أسوأ مراحلها ويعيش الشعب في ظلام دامس وانقطاعات متكررة ومتزايدة من يوم إلى آخر ..دون وجود أي معالجات لتلك المشكلة.
وفي ظل عدم الإحساس بمعانات المواطن والنظر إلى حالهم بعين الرحمة..لاسيما مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.. بالإضافة إلى أصحاب المناطق الحارة والذين يعيشون الأمرين أثناء انقطاعات الكهرباء عنهم.
 من جانبه قال الشيخ عبدالله الغادر رجل الأعمال - إن المواطن في اليمن يعيش في معاناة دائمة لمشكلة قائمة عجزت الدولة والحكومة عن حلها ..عدا قدرتهم على حلها بمنازلهم بتوفير المولدات مع عدم مراعاة عذاب ومعاناة المواطن المغلوب على أمره .
 وأضاف الشيخ الغادر : إن الحكومة تعطي فواتير للكهرباء وهي بالأصل لا توفر الكهرباء للمواطنين ..في إشارة منه إلى عدم دفع فواتير الكهرباء احتجاجاً على انقطاع الكهرباء المتكرر .
 وأكد الغادر أن السبب الأول لتكرر عملية تفجير أبراج الكهرباء هي الدولة التي تشجع المخربين لمواصلة مثل هذه الأعمال من خلال تحقيق مطالبهم .
مشيراً إلى أن ذلك هو ما شجعهم على مواصلة تلك الأعمال وتكررها .
 إلى ذلك يعيش اليمنيون وسط وعود واهية بتبدد ظلام انطفاءات الكهرباء المتكررة .. تشغيل الكهرباء بالطاقة النووية ..ومرة بالرياح.. ومرة بالغاز وهكذا يعيش المواطن اليمني حياته في وعود لا طائل لها..
 

Total time: 0.0561