آخر الأخبار :
وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية ! تصريح جديد لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو واشنطن تعلن انسحابها رسميا من منظمة الصحة العالمية نجاة عبدالعزيز جباري من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة في مأرب (تفاصيل) آخر اسعار ارتفاع صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاربعاء 8 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الكهرباء في اليمن انقطاعات متواصلة.. وبلد يعمه الظلام

 الكهرباء في اليمن انقطاعات متواصلة.. وبلد يعمه الظلام

اخبار الساعة - منى الشامي   | بتاريخ : 11-10-2013    | منذ: 7 سنوات مضت
الحكومة هي السبب وراء تفجيرات الأبراج المتكررة للكهرباء بالبلاد وصلت الكهرباء في اليمن الى وضع متدهور ..حيث تعيش أسوأ مراحلها ويعيش الشعب في ظلام دامس وانقطاعات متكررة ومتزايدة من يوم إلى آخر ..دون وجود أي معالجات لتلك المشكلة.
وفي ظل عدم الإحساس بمعانات المواطن والنظر إلى حالهم بعين الرحمة..لاسيما مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.. بالإضافة إلى أصحاب المناطق الحارة والذين يعيشون الأمرين أثناء انقطاعات الكهرباء عنهم.
 من جانبه قال الشيخ عبدالله الغادر رجل الأعمال - إن المواطن في اليمن يعيش في معاناة دائمة لمشكلة قائمة عجزت الدولة والحكومة عن حلها ..عدا قدرتهم على حلها بمنازلهم بتوفير المولدات مع عدم مراعاة عذاب ومعاناة المواطن المغلوب على أمره .
 وأضاف الشيخ الغادر : إن الحكومة تعطي فواتير للكهرباء وهي بالأصل لا توفر الكهرباء للمواطنين ..في إشارة منه إلى عدم دفع فواتير الكهرباء احتجاجاً على انقطاع الكهرباء المتكرر .
 وأكد الغادر أن السبب الأول لتكرر عملية تفجير أبراج الكهرباء هي الدولة التي تشجع المخربين لمواصلة مثل هذه الأعمال من خلال تحقيق مطالبهم .
مشيراً إلى أن ذلك هو ما شجعهم على مواصلة تلك الأعمال وتكررها .
 إلى ذلك يعيش اليمنيون وسط وعود واهية بتبدد ظلام انطفاءات الكهرباء المتكررة .. تشغيل الكهرباء بالطاقة النووية ..ومرة بالرياح.. ومرة بالغاز وهكذا يعيش المواطن اليمني حياته في وعود لا طائل لها..
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0875