أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

تصفيات كأس آسيا: منتخب قطر المثقل بالإصابات في مواجهة اليمن

- ميدل ايست اونلاين

يلتقي منتخب قطر لكرة القدم مع نظيره اليمني الأحد في إطار مباريات المجموعة الرابعة من تصفيات كأس آسيا 2015 التي تقام في أستراليا.

ويعاني منتخب قطر من اصابات وغيابات كثيرة ضربت الفريق في الفترة الماضية، ولكن المؤشرات تقول إنه سيعتمد على عناصر الخبرة المتمثلة في: بلال محمد، وحامد إسماعيل وخلفان إبراهيم وسيبستيان سوريا ووسام رزق وطلال البلوشي.

وتقام المباراة على إستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.... ويدخل المنتخب القطري المباراة ولديه 3 نقاط من فوز على ماليزيا 2-صفر، وخسارة أمام البحرين صفر-1، ويبحث عن الفوز في لقاء الغد للاقتراب من الصدارة التي يحتلها المنتخب البحريني برصيد 6 نقاط، فيما يدخل المنتخب اليمني المباراة بالمركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط.

وفي إطار الاستعداد للمواجهة خاض المنتخب القطري ثلاث مباريات دولية ودية، حيث فاز على منتخب جزر موريشيوس بثلاثة أهداف دون مقابل، وتعادل مع لبنان 1-1، وخسر أمام فيتنام 1-2 ... ويسعى الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني فهد ثاني لتحقيق الفوز، وقطع خطوة نحو التأهل لنهائيات كبرى بطولات القارة الصفراء.

وسيحل المنتخب القطري ضيفا بعدها على منتخب اليمن على ملعب استاد زايد بن خليفة بنادي العين الإماراتي في الجولة الرابعة للتصفيات...وقد اختار الاتحاد اليمني نادي العين لإقامة مباريات منتخبه بالتصفيات نظرا لرفض الاتحاد الآسيوي إقامتها في اليمن، واستمرار قراره بحظر إقامة المباريات في صنعاء.

وسيغادر منتخب قطر بعدها إلى كوالالمبور، حيث يلتقي مع منتخب ماليزيا في 19 نوفمبر بالجولة الخامسة قبل الأخيرة، وسيواجه المنتخب البحريني في الدوحة في الجولة الأخيرة في مارس 2014.

Total time: 0.0657