آخر الأخبار :
وسط معارك عنيفة.. الحوثيون يكثفون هجماتهم للاستيلاء على معسكر ماس في مأرب (تفاصيل) في جريمة بشعة.. شاب سعودي بجازان يقتل والده نحرا (تفاصيل) تناول التوت بانتظام وسيلة سهلة للحماية من أعراض مرض باركنسون تركيا تهاجم الدول العربية وتقول ان جهود الامارات بقيادة السعودية مقلقة شركة صينية تكشف عن هاتف منافس يدخل عالم 5G قريبا من غرائب احداث اليمن.. اثنين اشقاء يؤدون اليمين الدستورية امام المشاط والرئيس هادي (صورة) هاني بن بريك يلتقي بقيادي مؤتمري وهذا ما قاله ! (صورة) فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء!

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عاجل : مسلحين على متن دراجة نارية يغتالون شقيق الشيخ حمود سعيد المخلافي بتعز

عاجل : مسلحين على متن دراجة نارية يغتالون شقيق الشيخ حمود سعيد المخلافي بتعز

اخبار الساعة - يمن فويس   | بتاريخ : 13-10-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

أقدم مجهولون قبل قليل على اغتيال شقيق الشيخ حمود سعيد المخلافي وهو الدكتور فيصل  قبل قليل .

وطبقا لشهود عيان أن مجهولين ملثمين على متن دراجة نارية اغتالو شقيق الشيخ المخلافي بعدما ترصدو له  أثناء خروجه من جامعة السعيد الواقعة بمنطقة عصيفرة .

 ويعمل الاكاديمي فيصل في جامعة تعز وأكثر من جامعة خاصة في مدينة تعز .

وتأتي عملية اغتياله في ضوء الانفلات الأمني الذي تشهده تعز 

يذكر أن جامعة القاهرة منحت عام 2010 درجة الدكتورة للباحث اليمني فيصل سعيد قاسم المخلافي بتقدير “ممتاز”، عقب مناقشة رسالته الموسومة ” المجتمع المدني والتحول الديمقراطي في الجمهورية اليمنية (1990 – 2006 )”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
د/عبدالمجيد بجاش عبدالله -   بتاريخ: 13-10-2013    

"وبشر الصابرين" الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون" خالص تعازينا لاسرته ونسأل الله ان يتغمده بواسع رحمته ويلهم اهله ومحبيه الصبر والسلوان وانا لله ونا اليه راجعون.

"بأي ذنب قتلت" " ولاتزر وازرة وزر أخرى"
لكن قريبا ان شاء الله سينال الغاددرون جزاؤهم

Total time: 0.1018