آخر الأخبار :
رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه اسعار الصرف مساء الخميس 14 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ! قبائل الصبيحة تكشف اسباب هجومها على نقطة الرباط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

صورة "علي جمعة" مع الممثلة "حورية فرغلي" تشعل فيسبوك وتويتر

 صورة "علي جمعة" مع الممثلة "حورية فرغلي" تشعل فيسبوك وتويتر

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 13-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

 أثارت صور لمفتي مصر السابق "علي جمعة"، مع الممثلة "حورية فرغلي"، أثناء تأديتهما موسم الحج هذا العام، سخطًا بين النشطاء على موقع التواصل "فيس بوك"، خاصة وأنها تأتي بعد أيام من الكشف عن فيديو مسرب له مع قيادات الجيش والشرطة يحرض فيه على قتل "الإخوان المسلمين" بعد أن وصفهم بـ "الخوارج".

ونشرت فرغلي صورتها مع "علي جمعة" عبر صفحتها على "فيس بوك" وقالت إنها سافرت للحج بعد أن اطمأنت على أعمالها في دور العرض.

وأضافت الصفحة: "فور أن اطمأنت الفنانة حورية فرغلي على كل الترتيبات الخاصة بعرض فيلمها "القشاش" في دور العرض المصرية في موسم عيد الأضحى السينمائي والذي سينطق خلال أيام، حتى استعدت للسفر إلى الأراضي المقدسة لتؤدي فريضة الحج".

وتواجه حورية فرغلي نقدا و هجوما واسعا بالنظر إلى طبيعة الأعمال التي تقدمها، خاصة في فيلمها الأخير الذي أشارت إليه صفحتها ويعرض في العيد؛ حيث يظهر من إعلانه مدى الإسفاف والإباحية، وهو ما عكسته تعليقات النشطاء على ” فيسبوك ” و من بينها : ”أنا لو مكانك كنت أرجع من الحج ده ولا فاكره أي حاجه من اللي انتِ بتشتغليه ده وتتوبي لربنا يمكن انتي السنه دي قدامك فرصه السنه اللي جايه الله اعلم”.

وكتبت إحدى الصفحات عبر تويتر تعليقا على الصورة: "صورة حورية فرغلي ممثلة الإغراء والعري مع على جمعة في الحج .. تتعري طول العام وكل فلوسها من العري وتروح تحج ..تفكير غريب".

وسخر آخر قائلاً: "ذات مومنت لما تلاقى حورية فرغلى (كلمنى شكرا) متصورة مع على جمعة فى الحج - يو فيل لايك - مستنين فيلمك الجديد يانجم (افتيلى شكرا ) !!".

واكتفى ثالث بقوله: "على جمعة معى حورية فرغلى فى الحج انا مش هتكلم".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8122) قراءة

Total time: 0.1253