آخر الأخبار :
وسط معارك عنيفة.. الحوثيون يكثفون هجماتهم للاستيلاء على معسكر ماس في مأرب (تفاصيل) في جريمة بشعة.. شاب سعودي بجازان يقتل والده نحرا (تفاصيل) تناول التوت بانتظام وسيلة سهلة للحماية من أعراض مرض باركنسون تركيا تهاجم الدول العربية وتقول ان جهود الامارات بقيادة السعودية مقلقة شركة صينية تكشف عن هاتف منافس يدخل عالم 5G قريبا من غرائب احداث اليمن.. اثنين اشقاء يؤدون اليمين الدستورية امام المشاط والرئيس هادي (صورة) هاني بن بريك يلتقي بقيادي مؤتمري وهذا ما قاله ! (صورة) فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء!

أخبار الساعة » السياسية » عربية

صورة "علي جمعة" مع الممثلة "حورية فرغلي" تشعل فيسبوك وتويتر

 صورة "علي جمعة" مع الممثلة "حورية فرغلي" تشعل فيسبوك وتويتر

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 13-10-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

 أثارت صور لمفتي مصر السابق "علي جمعة"، مع الممثلة "حورية فرغلي"، أثناء تأديتهما موسم الحج هذا العام، سخطًا بين النشطاء على موقع التواصل "فيس بوك"، خاصة وأنها تأتي بعد أيام من الكشف عن فيديو مسرب له مع قيادات الجيش والشرطة يحرض فيه على قتل "الإخوان المسلمين" بعد أن وصفهم بـ "الخوارج".

ونشرت فرغلي صورتها مع "علي جمعة" عبر صفحتها على "فيس بوك" وقالت إنها سافرت للحج بعد أن اطمأنت على أعمالها في دور العرض.

وأضافت الصفحة: "فور أن اطمأنت الفنانة حورية فرغلي على كل الترتيبات الخاصة بعرض فيلمها "القشاش" في دور العرض المصرية في موسم عيد الأضحى السينمائي والذي سينطق خلال أيام، حتى استعدت للسفر إلى الأراضي المقدسة لتؤدي فريضة الحج".

وتواجه حورية فرغلي نقدا و هجوما واسعا بالنظر إلى طبيعة الأعمال التي تقدمها، خاصة في فيلمها الأخير الذي أشارت إليه صفحتها ويعرض في العيد؛ حيث يظهر من إعلانه مدى الإسفاف والإباحية، وهو ما عكسته تعليقات النشطاء على ” فيسبوك ” و من بينها : ”أنا لو مكانك كنت أرجع من الحج ده ولا فاكره أي حاجه من اللي انتِ بتشتغليه ده وتتوبي لربنا يمكن انتي السنه دي قدامك فرصه السنه اللي جايه الله اعلم”.

وكتبت إحدى الصفحات عبر تويتر تعليقا على الصورة: "صورة حورية فرغلي ممثلة الإغراء والعري مع على جمعة في الحج .. تتعري طول العام وكل فلوسها من العري وتروح تحج ..تفكير غريب".

وسخر آخر قائلاً: "ذات مومنت لما تلاقى حورية فرغلى (كلمنى شكرا) متصورة مع على جمعة فى الحج - يو فيل لايك - مستنين فيلمك الجديد يانجم (افتيلى شكرا ) !!".

واكتفى ثالث بقوله: "على جمعة معى حورية فرغلى فى الحج انا مش هتكلم".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0987