آخر الأخبار :
"الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جندي من معسكر اللواء 121 يقتل سائق باص لعدم دفع 200 ريال (صور)

جندي من معسكر اللواء 121 يقتل سائق باص لعدم دفع 200 ريال (صور)

اخبار الساعة - محمد خادم فرج   | بتاريخ : 13-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

خالد حسين برطم .. رحمه الله تعالى صار ضحية من ضحايا العسكر باليمن حين تسليم دفع 200 ريال فكانت سبباً لفراقه الحياة من قبل جندي في أحدى نقاط للجيش بالخوخة  .

وأطلق الجندي الرصاص باتجاه رأس السائق خالد، وخرجت من فمه، وكانت الحافلة متجهة إلى محافظة الحديدة، ومعه على متن الحافلة «12» مسافراً.

وخرجت مظاهرة للأهالي للتنديد بالحادثة والمطالبة بتسليم الجندي

جندي من معسكر اللواء 121 يقتل سائق باص لعدم دفع 200 ريال (صور)

خالد أب لثلاث بنات أكبرهن 6 سنوات وهن بإنتظار والدهم ليشتري لهن ملابس العيد وتكتمل فرحتهن بوجود والدهم غير أنه القدر خطفه منهن.

وقالت مصادر أمنية  لـ "اخبار الساعة"  بأن الجندي (ض. ع. س. الصبيحي) ألقي القبض عليه ليلة أمس في جبل راس  وخلال التحقيق معه أعترف بالجريمة وأنها كانت بسبب خلاف دار بينهما

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5267) قراءة

Total time: 0.1855