آخر الأخبار :
رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

جندي من معسكر اللواء 121 يقتل سائق باص لعدم دفع 200 ريال (صور)

جندي من معسكر اللواء 121 يقتل سائق باص لعدم دفع 200 ريال (صور)

اخبار الساعة - محمد خادم فرج   | بتاريخ : 13-10-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

خالد حسين برطم .. رحمه الله تعالى صار ضحية من ضحايا العسكر باليمن حين تسليم دفع 200 ريال فكانت سبباً لفراقه الحياة من قبل جندي في أحدى نقاط للجيش بالخوخة  .

وأطلق الجندي الرصاص باتجاه رأس السائق خالد، وخرجت من فمه، وكانت الحافلة متجهة إلى محافظة الحديدة، ومعه على متن الحافلة «12» مسافراً.

وخرجت مظاهرة للأهالي للتنديد بالحادثة والمطالبة بتسليم الجندي

جندي من معسكر اللواء 121 يقتل سائق باص لعدم دفع 200 ريال (صور)

خالد أب لثلاث بنات أكبرهن 6 سنوات وهن بإنتظار والدهم ليشتري لهن ملابس العيد وتكتمل فرحتهن بوجود والدهم غير أنه القدر خطفه منهن.

وقالت مصادر أمنية  لـ "اخبار الساعة"  بأن الجندي (ض. ع. س. الصبيحي) ألقي القبض عليه ليلة أمس في جبل راس  وخلال التحقيق معه أعترف بالجريمة وأنها كانت بسبب خلاف دار بينهما

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 1.1191