آخر الأخبار :
انتعاش سوق التجارة الالكترونية بالسعودية، وقرابة 6 ملايين ريال حجم سوق الرياض فقط هذه المرة وقعت فيها فيسبوك: سرقة معلومات مصرفية وبيانات الآلاف من موظفيها محمد صلاح يثني على تمرير ماني بهذه الكلمات ! بعد فضيحته الأخلاقية.. ضحية جديدة تتهم الأمير أندرو موسم الرياض يحطم التوقعات بهذا الرقم الهائل من الزوار ! بعد أن اشترى أغلى سيارة في العالم.. اكتشف "الخديعة" التي وقع فيها! سلطان البركاني يغضب وينفعل في تركيا ويصرخ بصوت مرتفع.. والسبب؟ (فيديو) شاهد بالفيديو.. امرأة تحاول اختطاف طفل في وضح النهار! قبل قليل: اعلان صادر من البنك المركزي اليمني في عدن استمرار ارتفاع سعر الدولار والريال السعودي (اخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن 15 ديسمبر)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جندي من معسكر اللواء 121 يقتل سائق باص لعدم دفع 200 ريال (صور)

جندي من معسكر اللواء 121 يقتل سائق باص لعدم دفع 200 ريال (صور)

اخبار الساعة - محمد خادم فرج   | بتاريخ : 13-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

خالد حسين برطم .. رحمه الله تعالى صار ضحية من ضحايا العسكر باليمن حين تسليم دفع 200 ريال فكانت سبباً لفراقه الحياة من قبل جندي في أحدى نقاط للجيش بالخوخة  .

وأطلق الجندي الرصاص باتجاه رأس السائق خالد، وخرجت من فمه، وكانت الحافلة متجهة إلى محافظة الحديدة، ومعه على متن الحافلة «12» مسافراً.

وخرجت مظاهرة للأهالي للتنديد بالحادثة والمطالبة بتسليم الجندي

جندي من معسكر اللواء 121 يقتل سائق باص لعدم دفع 200 ريال (صور)

خالد أب لثلاث بنات أكبرهن 6 سنوات وهن بإنتظار والدهم ليشتري لهن ملابس العيد وتكتمل فرحتهن بوجود والدهم غير أنه القدر خطفه منهن.

وقالت مصادر أمنية  لـ "اخبار الساعة"  بأن الجندي (ض. ع. س. الصبيحي) ألقي القبض عليه ليلة أمس في جبل راس  وخلال التحقيق معه أعترف بالجريمة وأنها كانت بسبب خلاف دار بينهما

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5318) قراءة

Total time: 0.1706