أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

أمن المحويت يلقي القبض على متهم (سوابق) في إفتراس الأطفال(صورة)

الطفلة الضحية الأولى ياسمين العبدلي
- صدام حزام الجرادي

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المحويت القبض على المدعو/ إ- إ- العبدلي 26 عام من اهالي الرجم – المحويت  الذي قام بإفتراس طفلة رضيعة قبل سنوات أدى الى وفاتها عند قيامه بتكرار نفس المسلسل لجريمته السابقه مطلع الأسبوع الماضي وقام  بمحاولة إفتراس طفلة رضيعة ولكن لم يتمكن إلا من ساقها هذه المرة وإصابتها إصابة متوسطة .

وأوضح لمركز الإعلام الأمني بالمحويت مدير عام الشرطة بالمحافظة العميد ركن/ علي عبدالله طاهر بأن هذا المتهم هو نفس الشخص الذي إفترس إبنة أخية  (ياسمين) البالغة من العمر ستة اشهر وأدى ذلك الى وفاتها في نهاية عام 2008م. وهرب من نافذة البيت عند سماع قدوم والدتها والدم يقطر من فمه وأظافرة.

موضحاً بأنه كان قد دخل السجن على جريمته الأولى ولكن انقضت مدة حبسه وأفرج عنة كونه  (مختل عقلياً).

مؤكداً بأنه تم التحفظ على المتهم على غرار جريمته الجديدة المشابهة لسابقتها  في افتراس قدم الطفلة بشائر البهجاني البالغة من العمر سنة كاملة  وأن التحقيقات لازالت جاريه و ستتخذ الإجراءات اللازمة  للحفاظ على سلامة الاطفال في تلك المنطقة.

داعياً الجهات ذات العلاقة الى إعطاء الأولوية في ايواء مثل هؤلاء الاشخاص

(المختلين عقليا) الذين يشكلون خطرا حقيقياً على حياة الناس .

مشدداً على أولياء الأمور لهذه الشريحة الى تحمل مسؤولياتهم نتيجة أي تصرف مؤذي يحصل من ذويهم الأمراض على الناس ولم يقوموا بواجبهم الأسري في التحفظ عليهم في المنازل ووضعهم تحت الرقابة المنزلية  خوفا من حدوث مثل هذه الجرائم التي تهدد حياة الناس وأمنهم.

المصدر : شرطة امن المحويت ( الفيس بوك)

Total time: 0.0511