آخر الأخبار :
مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عاملي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل) الريال اليمني ينهار ويتحطم أمام الدولار (اسعار الصرف مساء الاربعاء 18 سبتمبر 2019م) منتخب اليمن للناشئين يكتسح بوتان بعشرة اهداف مقابل هدف (فيديو الاهداف)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مؤسسة المياه والصرف الصحي بتعز تنتخب لجنة نقابة جديدة

مؤسسة المياه والصرف الصحي بتعز تنتخب لجنة نقابة جديدة

اخبار الساعة - تعز – محمد الحذيفي   | بتاريخ : 09-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

أشاد الأستاذ فؤاد الجابري مدير عام مؤسسة المياه والصرف بتعز بانتخابات اللجنة النقابية لعمال المؤسسة والتي جرت صباح أمس في مبنى المؤسسة , معتبرا أن أجواء الانتخابات التي تعيشها النقابة هي أحدى ثمار الديمقراطية التي انتهجتها اليمن في ظل رعاية المش لدى كل الجهات المعنية بما يعود بالنفع عليهم , من جانبه قال الأستاذ محمد الجدري رئيس الاتحاد العام للنقابة عمال اليمن أن انتخابات تشكيل لجنة نقابية لهذه المؤسسة وعمالها يأتي في تعزيز دور العمل النقابي لخدمة الأعضاء واستعراض أوجه النشاط الذي تقوم به النقابة في المرحلة القادمة باعتبار العمل النقابي عامل مساعد للإدارة وليس بديل لها وكذا الإدارة ليست بدل للعمل النقابي والجميع شركاء في خدمة العمل والعمال .

 

الأستاذ أنيس ألأديمي المسئول الإعلامي والثقافي لفرع الاتحاد العام لنقابة عمال اليمن – فرع تعز أعتبر أن انتخابات اللجنة الفرعية للمؤسسة المياه والصرف الصحي بتعز مرت بطريقة ديمقراطية مما عبر عن ترسيخها وذلك بترشيح 26 عامل وكل موظف لديه الحرية باختيار مرشحه الذي يرغب به . وتحدث من جانبه عبد الله صالح الرئيس السابق لنقابة عمال وموظفي المؤسسة المحلية عما حققته النقابة طيلة الست السنوات الماضية , منوها أن المناسبة عظمية وخاصة مع وجود رئيس الاتحاد .

 هذا وقد أسفرت نتائج الانتخابات عن فوز 1- عبد الله صالح العشوائي رئيسا

2-    نزار العولقي نائبا

3-    فؤاد محمد الناضر أمينا عاما

4-    رويدا محمد سعيد مسئول مالي

5-    عمار العكاد مسئول ثقافي

6-    فتحي عبد العزيز مسئول الصحة والسلامة المهنية

7-    احمد سعيد مثنى مسئول اجتماعي

8-    عبد الإله محمد علي عضو احتياط

9-    احمد الجرداي عضو احتاط

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1863