آخر الأخبار :
محمد علي الحوثي يعلن عن خبر سار للمواطنين بصنعاء مستجدات جديدة تظهر في قضية “خاطفة الدمام” قد تغير مجرى الأحداث تشريح جثة مايكل جاكسون يكشف أسرارا درامية مثيرة توقيف مسؤول بطيران اليمنية بتهم فساد واختلاس سقوط أكبر معسكرات الشرعية في الجوف بيد الحوثيين.. وسط تقدم كبير باتجاه مدينة الحزم تطورات جديدة في قضية مقتل الشاب السوري على يد زوج الفنانة نانسي عجرم محللون: المواجهة بين تركيا وروسيا في سوريا باتت علنية أعلن إسلامه فور نجاته من هجوم هاناو العنصري (فيديو) القرني يتحدث عن أردوغان وينشر"كلمة للتاريخ عن اردوغان" شاهد ما حدث للأطباق أثناء السقوط المروع لعامل مطعم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المواصفات والمقاييس تدشن أول مختبر للمصوغات بتعز

اخبار الساعة - تعز- محمد الحذيفي    | بتاريخ : 09-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

دشنت الهيئة اليمنية للمواصفات  والمقاييس بمحافظة تعز العمل  بمختبر تحليل المصوغات الذهبية كأول مختبر للمصوغات بالمحافظة .

 

وأوضح المهندس احمد أبو طالب مدير عام فرع الهيئة بتعز في تصريح صحفي : ان تدشين العمل بهذا المختبر يأتي تجسيد لتوجه الهيئة في تطوير بنيتها التحتية وهيكلها المؤسسي وكتمهيد لا نشاء مختبرات أخرى تسعي الهيئة  لـ إنشائها  مثل مختبر المقاييس الصناعية ومختبر الميكروبي ولوجي وبما يتناسب مع حجم وطبيعة هذه المحافظة الصناعية .

 

وأكد المهندس توفيق احمد عبد العزيز مدير إدارة المقاييس والمصوغات بالهيئة  إن المختبر يشكل اللبنة الأولى لتفعيل الأداء الرقابي على المصوغات الذهبية بغية أعمال العقل في صناعة الحداثة والتحديث للارتقاء بمستوى الأداء وتطوير إمكانيته من خلال تفعيل المختبر والذي يقوم بتحليل المصوغات الذهبية والتأكد من العبارات القانونية , مشيرا إلى أن فرع الهيئة تمكن خلال الفترة الماضية من ضبط وكسر مصوغات مخالفة من ورش غير معتمده تقدر بـ كليو جرام من الذهب .

 

وتهيب الهيئة بالإخوة أصحاب محلات المصوغات وكذا المواطنين  الراغبين من التحقق من عيارات  مصوغاتهم الوصول إلى مقر الهيئة لغرض الفحص والتحليل .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1555