آخر الأخبار :
صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل ! رويترز تنشر خبر (مفاجئ وخطير) قبل قليل عن مسؤولين امريكين حول الهجوم على ارامكو السعودية.. وكيف تم! أكثر فيديو مشاهدة.. بوتين يستشهد بآيات من القرآن بشأن اليمن وإس - 400 (فيديو + توضيح الآيتين) برق يضرب لاعبي كرة قدم خلال التدريبات (شاهد فيديو) مفاجأة.. محمد العرب يكشف عن صخور «ذهب» في صعدة باليمن .. (شاهد فيديو) صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره ! العرادة يتدخل شخصياً ويكشف ملابسات اعتقال الناشط «حافظ مطير» قبل قليل .. الدولار يرتفع في صنعاء وعدن (الاسعار مساء الثلاثاء 17 سبتمبر) اختطاف مسؤول محلي في عدن صنعاء تطيح بعدد من المطلوبين.. أحدهم تسلل إلى شقة مواطن من نافذة الحمام وارتكب هذه الجريمة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المواصفات والمقاييس تدشن أول مختبر للمصوغات بتعز

اخبار الساعة - تعز- محمد الحذيفي    | بتاريخ : 09-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

دشنت الهيئة اليمنية للمواصفات  والمقاييس بمحافظة تعز العمل  بمختبر تحليل المصوغات الذهبية كأول مختبر للمصوغات بالمحافظة .

 

وأوضح المهندس احمد أبو طالب مدير عام فرع الهيئة بتعز في تصريح صحفي : ان تدشين العمل بهذا المختبر يأتي تجسيد لتوجه الهيئة في تطوير بنيتها التحتية وهيكلها المؤسسي وكتمهيد لا نشاء مختبرات أخرى تسعي الهيئة  لـ إنشائها  مثل مختبر المقاييس الصناعية ومختبر الميكروبي ولوجي وبما يتناسب مع حجم وطبيعة هذه المحافظة الصناعية .

 

وأكد المهندس توفيق احمد عبد العزيز مدير إدارة المقاييس والمصوغات بالهيئة  إن المختبر يشكل اللبنة الأولى لتفعيل الأداء الرقابي على المصوغات الذهبية بغية أعمال العقل في صناعة الحداثة والتحديث للارتقاء بمستوى الأداء وتطوير إمكانيته من خلال تفعيل المختبر والذي يقوم بتحليل المصوغات الذهبية والتأكد من العبارات القانونية , مشيرا إلى أن فرع الهيئة تمكن خلال الفترة الماضية من ضبط وكسر مصوغات مخالفة من ورش غير معتمده تقدر بـ كليو جرام من الذهب .

 

وتهيب الهيئة بالإخوة أصحاب محلات المصوغات وكذا المواطنين  الراغبين من التحقق من عيارات  مصوغاتهم الوصول إلى مقر الهيئة لغرض الفحص والتحليل .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1797