أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

حادث مروع في السعودية.. قائد مركبة بحالة 'غير طبيعية' يتسبب بوفاة 5 أشقاء من عائلة واحدة

صور الحادث بين المركبتين
- متابعة

شهدت المملكة العربية السعودية صباح اليوم حادثاً مروعاً راح ضحيته 5 أشقاء من عائلة واحدة وافتهم المنية وإصابتين بالغتين .

وفي التفاصيل نقلاً عن صحيفة الرياض ، شهد دوار تقاطع طريق الملك عبدالعزيز مع طريق أنس بن مالك صباح اليوم الجمعة حادثاً مرورياً مروعاً نتج عنه خمس وفيات وإصابتين بالغتين.

وأوضح المقدم علي بن مهذل القحطاني رئيس شعبة السير بمرور الرياض بالنيابة في السعودية انه عند الساعة الثانية وخمس دقائق تقريباً من فجر يوم الجمعة تلقى مركز القيادة والتحكم المروري في الرياض بلاغاً يفيد بوقوع حادث مروري في تقاطع طريق الملك عبدالعزيز مع طريق أنس بن مالك شمال الرياض بين سيارة من نوع جيب 'أودي' وسيارة من نوع فورد وعلى الفور باشرت فرق المرور المتواجدة في المنطقة الحادث وفرق الهلال الأحمر والدفاع المدني والإسعاف الطائر وفرقة من الأدلة الجنائية وفرق من أمانة منطقة الرياض.

وبين المقدم علي بن مهذل أن سبب الحادث السرعة العالية لصاحب السيارة الفورد إضافة إلى انه كان يقود سيارته في حالة غير طبيعية.

وقد توفي في موقع الحادث أربع فتيات وشقيقهم فيما أصيب الطفلان إصابات حرجة واصيب قائد الفورد بإصابات طفيفة وتم نقلهم إلى المستشفى.

Total time: 0.1076