آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » حقوق وحريات » العمال

أكّدتا تطبيق العقوبات المقرّرة بحق أيِّ مخالف من الوافدين والمشغلين.. "الداخلية" و"العمل" تدعوان إلى الاستفادة من تمديد مهلة "التصحيح"

أكّدتا تطبيق العقوبات المقرّرة بحق أيِّ مخالف من الوافدين والمشغلين.. "الداخلية" و"العمل" تدعوان إلى الاستفادة من تمديد مهلة "التصحيح"

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 19-10-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

واس- الرياض: دعت وزارة الداخلية ووزارة العمل، جميع الوافدين المخالفين لنظامَيْ الإقامة والعمل، إلى الاستفادة من تمديد مهلة التصحيح التي وجّه بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - التي تنتهي بنهاية شهر ذي الحجة لهذا العام 1434هـ, وذلك بالمسارعة إلى مراجعة الجهات المعنية لتصحيح أوضاعهم وفقاً للأنظمة المعمول بها.
 
وأكّدت الوزارتان أنه بعد انتهاء هذه المهلة سيتم تطبيق العقوبات المقرّرة نظاماً بحق أيِّ مخالفٍ من الوافدين والمشغلين لهم بكل حزمٍ, ولن يكون هناك أيُّ تهاونٍ في ذلك.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0612