آخر الأخبار :
معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه! الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت في قلب السعودية.. جريمة تحدث اليوم لسعودي قتل والده بهذه الطريقة البشعة ! رغد صدام تنشر تسجيلا مؤثرا لوالدها (فيديو) بسبع طلقات نارية.. أب يقتل ابنه بسبب حفيدته في العدين بمحافظة إب (تفاصيل) اللجنة الاقتصادية تكشف المتسبب بأزمة البترول في صنعاء والمناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

المجلس الأعلى للأمومة والطفولة تكرم الأطفال المشاركين في الملتقي العربي العاشر للأطفال اليوم بصنعاء

اخبار الساعة - خاص- ريدان محمد أبوعلي   | بتاريخ : 10-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

كرم المجلس الأعلى للأمومة والطفولة بوزارة الشئون الاجتماعية والعمل الأطفال المبدعين والمشاركين في الملتقي العربي العاشر للأطفال بدولة قطر ضمن الاحتفال بيوم الطفل العربي خلال الفترة من 31 أكتوبر – 3 نوفمبر 2010 م وقد حصلت الطفلة وئام حاتم على المرتبة الثالثة على المستوى العربي في مجال الشعر .

وقد صرحت الدكتورة نفيسة حمود الجائفي  الأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة بان الوفد المشارك شكل عبر لجنة من قبل المجلس لاختيار المشاركين من المدارس ودور الرعاية الاجتماعية ، وكان الوفد المشارك متنوع بالمهارات الثقافية والفنية (الشعر والقصص وفن الحطابة والإلقاء )

وأشارت إلي إن المجلس يعمل على تعزيز مشاركة الأطفال واحتضان مثل هذه المواهب.

مضيفاً أهمية دور الأسرة والمدرسة بالاهتمام بالمبدعين والمبرزين ومساعدتهم على إبراز قدراتهم من اجل صقل مهاراتهم الثقافية وإتاحة لهم الفرصة المشاركة والإبداع .

وأكدت بان الحكومة تعمل جاهدتاً على الاهتمام بالمبدعين ودعم مهاراتهم من خلال إتاحة الفرص وترشيحهم في المشاركة الثقافية المحلية والعربية والدولية .

علما بان الوفد المشارك في الملتقي العربي العاشر من اليمن خمسة أطفال مبدعين في المجالات الثقافية والفنية تمثلت في كتابة الشعر والقصص وفن الخطابة والإلقاء. 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2347