آخر الأخبار :
الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين الفلكي الشوافي : تطور حالة إضطراب الطقس الى منخفض جوي (تفاصيل و تحذيرات هامة) كورونا اليمن: 4 وفيات و18 اصابة جديدة أول دولة تعلن انها ستدفع يومياً 185 دولاراً لكل سائح يقرر زيارتها ! الكويت تقرر الانتقال من الحظر الكلي إلى الجزئي اعتباراً من الأحد القادم ! وفاة وكيل بوزارة الصحة غرقاً بسيول الأمطار بحضرموت إعلان من الخدمة المدنية بصنعاء

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

المجلس الأعلى للأمومة والطفولة تكرم الأطفال المشاركين في الملتقي العربي العاشر للأطفال اليوم بصنعاء

اخبار الساعة - خاص- ريدان محمد أبوعلي   | بتاريخ : 10-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

كرم المجلس الأعلى للأمومة والطفولة بوزارة الشئون الاجتماعية والعمل الأطفال المبدعين والمشاركين في الملتقي العربي العاشر للأطفال بدولة قطر ضمن الاحتفال بيوم الطفل العربي خلال الفترة من 31 أكتوبر – 3 نوفمبر 2010 م وقد حصلت الطفلة وئام حاتم على المرتبة الثالثة على المستوى العربي في مجال الشعر .

وقد صرحت الدكتورة نفيسة حمود الجائفي  الأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة بان الوفد المشارك شكل عبر لجنة من قبل المجلس لاختيار المشاركين من المدارس ودور الرعاية الاجتماعية ، وكان الوفد المشارك متنوع بالمهارات الثقافية والفنية (الشعر والقصص وفن الحطابة والإلقاء )

وأشارت إلي إن المجلس يعمل على تعزيز مشاركة الأطفال واحتضان مثل هذه المواهب.

مضيفاً أهمية دور الأسرة والمدرسة بالاهتمام بالمبدعين والمبرزين ومساعدتهم على إبراز قدراتهم من اجل صقل مهاراتهم الثقافية وإتاحة لهم الفرصة المشاركة والإبداع .

وأكدت بان الحكومة تعمل جاهدتاً على الاهتمام بالمبدعين ودعم مهاراتهم من خلال إتاحة الفرص وترشيحهم في المشاركة الثقافية المحلية والعربية والدولية .

علما بان الوفد المشارك في الملتقي العربي العاشر من اليمن خمسة أطفال مبدعين في المجالات الثقافية والفنية تمثلت في كتابة الشعر والقصص وفن الخطابة والإلقاء. 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0587