آخر الأخبار :
وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها ! أبرزها المملكة: دول الخليج تتعافى من فيروس كورونا (قرارات)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

كلفوت يرد بقوة على خبر اعتقاله

الصورة لكلفوت الحقيقي
الصورة لكلفوت الحقيقي

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 21-10-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

رد اليوم كلفوت بقوة على خبر اعتقاله صباح امس الأحد في محافظة المحويت عندما كان يراس عصابة مسلحة على متن ست سيارات، قدمت إلى محافظة المحويت من أجل الافراج بالقوة على خمسة مطلوبين امنيا تم اعتقالهم مؤخرا في المحافظة.

وقال المتحدث باسم وزارة الكهرباء صادق الروحاني ان الاعتداء وقع في منطقة «الجدعان» بمارب عندما رمى مجهول «خبطة» حديدية على خطوط نقل الكهرباء في منطقة تبعد نحو 123 كيلومتر من محطة مارب الغازية، بين البرجين 254 و255.

حيث اتهمت وزارة الداخلية في وقت لاحق المدعو صالح نادر بن كعلان بتنفيذ الاعتداء التخريبي على خطوط نقل الطاقة الكهربائية.

وقال ناشطون على الانترنت ان الاعتداء على الكهرباء اليوم يُظهر انه إن تم اعتقال كلفوت واحد فإن هناك كلافيت عديدة مستعدة للتخريب واستهداف مصالح الوطن، مطالبين الدولة بالرد بحزم ضد من يمس مصالح المواطنين او العبث بمقدرات ومستحقات هذا الوطن، وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
عبدالكريم -   بتاريخ: 21-10-2013    
نعم لكلفوت وزيراً للكهرباء ويلخسأ صالح سميع ووزير الدفاع والداخلية لقد برهن كلفوت أنه أقوى منكم مجتمعين واذا أضطررنا سوف نرشحة رئساً للجمهورية
2)
ابن اليمن -   بتاريخ: 21-10-2013    
نحن اليمنيون مستعدون ان نموت جوعا لكن بشرف لا نريد كهرباء ولا غاز ولا غذاء او مشتقات نفطية ومثل هذا اللص المدعو كلفوت يسرح ويمرح في اليمن مستبيح حقوق واعراض المسلمين هذا اللص وامثاله يجب ان يتم ابادتهم من على وجه الارض ليقر الناس عينا ويأمنون على اعراضهم واموالهم. لا بد من فرض هيبة الدوله وتطبيق احكام الله على الصغير والكبير وكما قال النبي صلى الله عليه وسلم (الناس سواسية كاسنان المشط لا فرق بين عربي ولا اعجمي الا بالتقوى)

Total time: 0.1655