أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

كلفوت يرد بقوة على خبر اعتقاله

الصورة لكلفوت الحقيقي
اخبار الساعة - خاص

رد اليوم كلفوت بقوة على خبر اعتقاله صباح امس الأحد في محافظة المحويت عندما كان يراس عصابة مسلحة على متن ست سيارات، قدمت إلى محافظة المحويت من أجل الافراج بالقوة على خمسة مطلوبين امنيا تم اعتقالهم مؤخرا في المحافظة.

وقال المتحدث باسم وزارة الكهرباء صادق الروحاني ان الاعتداء وقع في منطقة «الجدعان» بمارب عندما رمى مجهول «خبطة» حديدية على خطوط نقل الكهرباء في منطقة تبعد نحو 123 كيلومتر من محطة مارب الغازية، بين البرجين 254 و255.

حيث اتهمت وزارة الداخلية في وقت لاحق المدعو صالح نادر بن كعلان بتنفيذ الاعتداء التخريبي على خطوط نقل الطاقة الكهربائية.

وقال ناشطون على الانترنت ان الاعتداء على الكهرباء اليوم يُظهر انه إن تم اعتقال كلفوت واحد فإن هناك كلافيت عديدة مستعدة للتخريب واستهداف مصالح الوطن، مطالبين الدولة بالرد بحزم ضد من يمس مصالح المواطنين او العبث بمقدرات ومستحقات هذا الوطن، وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

تعليقات الزوار
1)
عبدالكريم -   بتاريخ: 21-10-2013    
نعم لكلفوت وزيراً للكهرباء ويلخسأ صالح سميع ووزير الدفاع والداخلية لقد برهن كلفوت أنه أقوى منكم مجتمعين واذا أضطررنا سوف نرشحة رئساً للجمهورية
2)
ابن اليمن -   بتاريخ: 21-10-2013    
نحن اليمنيون مستعدون ان نموت جوعا لكن بشرف لا نريد كهرباء ولا غاز ولا غذاء او مشتقات نفطية ومثل هذا اللص المدعو كلفوت يسرح ويمرح في اليمن مستبيح حقوق واعراض المسلمين هذا اللص وامثاله يجب ان يتم ابادتهم من على وجه الارض ليقر الناس عينا ويأمنون على اعراضهم واموالهم. لا بد من فرض هيبة الدوله وتطبيق احكام الله على الصغير والكبير وكما قال النبي صلى الله عليه وسلم (الناس سواسية كاسنان المشط لا فرق بين عربي ولا اعجمي الا بالتقوى)

Total time: 1.3933