آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

يحدث في اليمن.. «ونش» شرطة المرور في صنعاء يستخدم لمساعدة جزار في ذبح ثور (صورة)

يحدث في اليمن.. «ونش» شرطة المرور في صنعاء يستخدم لمساعدة جزار في ذبح ثور (صورة)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-10-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

تداول ناشطون يمنييون على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك صورة لسيارة شرطة حركة السير (ونش) وقد استخدمت رافعته الخاصة بسحب السيارات المخالفة , في رفع عجل تم ذبحه في عيد الاضحى.

الصورة لقيت تعليقات لاذعة وساخرة طالت الاجهزة الامنية المشغولة باللحمة , غير آبهة بالتهديدات الامنية.. واعتبروا الصورة نموذجا لما وصلت إليه الأجهزة الأمنية في اليمن.

وأظهرت الصورة (ونش) خاص بمرور محافظة صنعاء في شارع الدائري بمنطقة سواد حنش وهو يرفع ذبيحة لمساعدة الجزار على الانتهاء من عملة سريعاً، بينما تستخدم مثل هذه الشاحنات لسحب المركبات التي تقف في غير الاماكن المخصصة لها أو انتشال السيارات التي يصيبها خلل جراء الحوادث المرورية.

وتشهد حركة السير في العاصمة صنعاء انفلاتاً غير مسبوق حيث، يقوم السائقون بمخالفات كثيرة وفي أماكن خطرة وسط غياب لرجال المرور.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0798