آخر الأخبار :
جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع منظمة الصحة العالمية تتحدث عن إعادة فتح مطار صنعاء تم تداولها على نطاق واسع.. صورة محزنة لتخرج طالبة يمنية وهي ترفع هذه الصورة! المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل) معارك عنيفة في رازح بصعدة وسقوط مواقع هامة

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

نجمات اليمن في الظهور الأول غدا .. انطلاق منافسات سباق 1500 متر لبطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالعاصمة الأردنية عمان

نجمات اليمن في الظهور الأول  غدا .. انطلاق منافسات سباق 1500 متر لبطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالعاصمة الأردنية عمان

اخبار الساعة - بشير سنان   | بتاريخ : 21-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

تنطلق يوم غدا الأربعاء منافسات بطولة غرب آسيا الثانية لألعاب القوى التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان وتقام منافساتها في مدينة الحسين الرياضية بمشاركة 11 دولة هي قطر ، البحرين ، سلطنة عمان ، الإمارات ، الكويت ، سوريا ، لبنان ، فلسطين ، الأردن ، العراق بالإضافة الى بلادنا.

 

وتشارك بلادنا في البطولة بلاعبات المنتخب الوطني الذين تم اختيارهن للمشاركة للمرة الأولى في هذه البطولة من خلال الأرقام التنافسية التي حققتها اللاعبات خلال بطولة الجمهورية التي أقيمت خلال مارس الماضي وتأهل منها خمس فتيات للمشاركة .


وتنطلق يوم غدا صباحا منافسات اليوم الأول يشارك في الفترة الصباحية لاعب منتخبنا الوطني للناشئين منصر في حين سيتم افتتاح البطولة رسميا عند تمام الساعة الرابعة والنصف مساء لتشارك بعده لاعبة منتخبنا الوطني أروى أحمد شرف الدين في سباق 1500 متر نهائي ناشئات بالإضافة الى اللاعب محمد مأمون في نفس الفئة للناشئين .

 


وكانت قد وصلت الى العاصمة الأردنية عمان يوم امس بعثة بلادنا لفتيات اتحاد المرأة المشاركة في البطولة الثانية لغرب آسيا لألعاب القوى للناشئين والتي ستطنلق الأربعاء على مدينة الحسين الرياضية بمشاركة 11 دولة فيما تغيب ايران والسعودية عن الحدث.

 

يذكر أن اللاعبات التي تم اختيارهن لتمثيل المنتخب :
نهله أحمد الأهدل    2000 متر موانع

ليلى شريف الأشموري   200 متر و 400 متر حواجز

حورية محمد الورد     3000 متر

حنين وكيل غالب    2000 متر موانع

أروى أحمد شرف   1500 متر

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8619) قراءة

Total time: 0.199