آخر الأخبار :
الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية !

أخبار الساعة » السياسية » عربية

يتم التحضير لاجتماع موسع لمشائخ المناطق الوسطى .. مشائخ ووجها و أعيان قبيلة " ال الصيادي"الاعتداء على صلاح الصيادي اعتداء على القبيلة

يتم التحضير لاجتماع موسع لمشائخ المناطق الوسطى .. مشائخ ووجها و أعيان قبيلة " ال الصيادي"الاعتداء على صلاح الصيادي اعتداء على القبيلة

اخبار الساعة - بشير المنصوب   | بتاريخ : 10-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

اصدر مشائخ ووجهاء وأعيان قبيلة آل الصيادي - احد اكبر القبائل اليمنية القاطنة أواسط اليمن - في اللقاء الذي جمعهم اليوم بالعاصمة صنعاء بيانا حول ما تعرض له الاستاذ صلاح مصلح الصيادي أمين عام حزب الشعب الديمقراطي " حشد " من محاولة أغتيال آثمة يوم امس السبت نفذتها عناصر اجرامية مجهولة وكادت ان تودي بحياته لولا عناية الله ولطفه ..

واعتبر البيان الصادر عن قبيلة أل الصيادي ان الاعتداء على الاستاذ صلاح الصيادي هو اعتداء على القبيلة وعلى مواقفها وسمعتها الاجتماعية و الوطنية .

وحذر البيان من ان الجزاء سيكون من جنس العمل ، محذرين في الوقت نفسه الاجهزة الامنية والجهات المختصة من مغبة التساهل مطالبين اياها بسرعة ضبط الجناة وكشفهم ومعرفة دوافعهم والاطراف التي تقف خلفهم.

واكد البيان الذي اعتبره المشائخ بيان أولي ستتصاعد تبعاته تبعا لما تتوصل اليه الاجهزة الامنية من حقائق حول الحادث ، و ان لقاء موسعا  يتم التحضير له سينعقد خلال هذا الاسبوع لكافة مشائخ واعيان ووجهاء المناطق الوسطى في اليمن بخصوص الوقوف على الحادث الاجرامي الذي تعرض له الاستاذ صلاح الصيادي والذي من خلاله سيقرر ابناء المناطق الوسطى التصرف المناسب للرد على تلك العناصر الاجرامية ومن يقف خلفها ..

نص البيان الصادر عن اجتماع مشائخ وأعيان قبيلة أل الصيادي اليوم في العاصمة اليمنية صنعاء ..

 نحن مشائخ وأعيان ال الصيادي ندين بشدة ما تعرض له الاستاذ صلاح مصلح الصيادي امين عام حزب الشعب الديمقراطي " حشد" من حادث اعتداء غاشم وجبان صباح السبت الموافق 8 / 1/2011م ، والذي تعرض خلاله لاطلاق وابل من الرصاص استهدف تصفيته من قبل ايادي غادرة وجبانة .

وفي الوقت الذي ندين فيه هذا العمل الاجرامي الحقير ونعتبر الاعتداء على الاستاذ صلاح مصلح الصيادي إعتداء على القبيلة ، فأننا نحذر تلك الأطراف من تداعيات افعالها الاجرامية التي حاولت النيل من الاستاذ صلاح الصيادي ، جازمين بأن الرد عليهم سيكون من جنس العمل.

ونطالب بشدة الجهات الرسمية سرعة كشف الجناة ومعاقبتهم العقاب الرادع والمستحق و التعرف على دوافعهم ومن يقف وراءهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل حتى نجنب هذا الوطن معمعة الدخول في فوضى شريعة الغاب و منهج أخذ الحقوق باليد.

كما ندعو كافة منظمات المجتمع المدني والقوى الوطنية والمشائخ والاعيان في كل اليمن الوقوف صفا واحدا ضد هذه التصرفات اللامسئولة وادانتها ، واتخاذ موقف حازم ضدها وضد من يقف وراءها.

منوهين إلى أن هذا البيان هو موقف أولي ستتصاعد نتائجه و الخطوات القادمة تماشيا ومجريات التحقيق وكشف ملابسات الجريمة بحق القبيلة وموقف الجهات المختصة حيالها.

وفي انتظار اللقاء الموسع لمشائخ واعيان المناطق الوسطى الذي يتم التحضير لانعقاده خلال هذا الاسبوع والذي سيعقد لمناقشة هذا الحادث وطريقة التعامل معه ومع تبعاته ونتائجه بما يكفل الرد الحاسم والمستحق للمجرمين ومن يقف خلفهم.

صادر عن مشائخ واعيان قبيلة آل الصيادي

صنعاء

9 / 1/ 2011م


المصدر : حشد نت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0708