آخر الأخبار :
اخبار الساعة يكشف اخر مستجدات المعارك في هيلان بمأرب صنعاء تغلق مستشفى زايد وتفرض حجر صحي على بعض العاملين فيه قيادي في الحراك يعلن تراجعه عن المطالبة بالانفصال مصر تسجل 120 إصابة و8 وفيات جديدة بفيروس كورونا خلال يوم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الجمعة 3 ابريل 2020م قصة مؤلمة حدثت بصنعاء لمستثمر ومغترب يمني في امريكا دفع مليون دولار مفاجأة سارة.. علماء يكتشفون عقارا "يدمر فيروس كورونا في 48 ساعة" الأرصاد ينبه المواطنين من حالة الطقس خلال 24 ساعة القادمة بشرى سارة للسعوديين فقط.. الملك السعودي يوجه بتحمل 60% من رواتب القطاع الخاص السعودية تعلن تسجيل 4 وفيات و154 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

لملتقى الوطني لأبناء الشهداء ومناضلي الثورة يعلن تضامنه مع المناظل صلاح الصيادي

لملتقى الوطني لأبناء الشهداء ومناضلي الثورة يعلن تضامنه مع المناظل صلاح الصيادي

اخبار الساعة - بشير المنصوب   | بتاريخ : 10-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت
ادان الملتقى الوطني لأبناء الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية . محافظة الضالع محاولة الاغتيال  الاثمة التي تعرض لها الأستاذ  صلاح الصيادي الأمين العام لحزب الشعب الديمقراطي يوم امس الموافق 8/1/2011م .
وقال البيان الصادر عن الملتقى ان تلك الأعمال الدنيئة بحق الشخصية الوطنية المناضل صلاح الصيادي يعكس مدى ما وصلت اليه اداة الاجرام والشر في البلاد ، ودعا البيان الجهات الامنية الى القيام بدورها والتحرك الجاد للقبض على مرتكبي مثل هذه الجرائم ومعرفة الاطراف التي تقف خلفها والتي تسعى الى زعزعة الامن والسكينة العامة في اوساط الناس ..
واعلن البيان الصادر عن الملتقى الذي يرأسه الشيخ عادل محمد قرموش تضامنه مع الأستاذ  صلاح الصيادي وندعوا الجهات الامنية الى القيام بدورها والتحرك الجاد للقبض على مرتكبي مثل هذه الجرائم التي تحاول زعزعة الامن والسكينة العامة في اوساط الناس.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1049