آخر الأخبار :
تسجيل 46 حالة وفاة بـ "كورونا" في تركيا خلال يوم.. والإصابات ترتفع إلى 13.531 الحوثيون يعلنون اقترابهم من معسكر استراتيجي في مأرب كروس يكشف سر خدعة هدفه التي قام بها في السعودية (فيديو) الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي على منطقة سكنية بمأرب قصة الفتاة العازبة التي اسعفت إلى مركز طبي أظهر أن نتيجة فحصها بأنها حامل وحاول اهلها قتلها المملكة تدعو مسلمي العالم للتريث قبل وضع أي خطط خاصة بالحج أو العمرة بسبب كورونا مقتل شيخ ورجل أعمال في اشتباكات اندلعت وسط صنعاء فيديو من صرواح يكشف شراسة المعارك واقتحام التباب ومواجهات مباشرة مع الحوثيين (شاهد) وفاة أكبر معمر يمني تزوج في حياته بـ 35 امرأة تسجيل 367 حالة وفاة جديدة بانجلترا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

(واقع الإنترنت في اليمن ) في ندوة الأربعاء القادم

اخبار الساعة - قائد رمادة   | بتاريخ : 11-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

تنظم المؤسسة اليمنية للمعلوماتية ندوة بعنوان (واقع الإنترنت في اليمن) بمشاركة كريمة من يمن نت التي سيمثلها عدد من العاملين فيها يترأسهم المهندس عامر هزاع مدير عام الإنترنت وتراسل المعطيات.
تعقد الندوة في قاعة الملكية (شارع حدة - أمام السفارة البريطانية سابقاً) يوم الأربعاء 12 يناير 2011، ويشارك فيها:
م. عامر هزاع - م. يسري الأثوري - م. زكريا الكينعي - صالح الحماطي - م. مختار ذياب - م. عبدالرحمن أبوطالب - أوس الإرياني
وستتناول الندوة واقع الإنترنت في اليمن والصعوبات التي تواجهها، كما تطرح بعض الحلول، وتفتح المجال لنقاش مفتوح حول الإنترنت في اليمن. وستكون محاور الندوة كالتالي:
1- عرض عام عن يمن نت وخدماتها.
2- الإنترنت في اليمن.
3- الاستضافة والنطاقات في يمن نت
4- الحجب العشوائي للمواقع.
5- الدعم الفني في يمن نت.
6- خدمات يمن نت وأسعارها.
7- احتكار الإنترنت.
8- نقاش مفتوح.
الدعوة عامة للجميع للحضور والمشاركة الفاعلة في هذه الندوة للخروج بنتائج وتوصيات مفيدة من شأنها تحسين وتطوير خدمة الإنترنت في اليمن.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0709