أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

صغير بن عزيز: لابد من تدخل لإيقاف عدوان الحوثي والدولة صاحبة الحق في وضع نقاط التفتيش

- صعدة اونلاين

أدان الشيخ صغير عزيز عضو مؤتمر الحوار الوطني اعتداءات ميليشيات الحوثي على أبناء منطقة دماج ودار الحديث وضربهم بالمدفعية على النساء والأطفال في الشهر الحرام.

وندد الشيخ صغير عزيز في صفحته على الفيس بوك بالتضليل الذي يمارسه إعلام ميليشيات الحوثي وقلبه للحقائق حيث يعتدي الحوثيون ويهاجمون منطقة دماج ويقطعون الطرق ومن ثم يوجهون الاتهام الى أبناء دماج المحاصرين في منطقتهم.

وتساءل  بن عزيز من هو الذي جاء الى دماج ورتب وتمترس في جبالها هل هم أبناء دماج أم الحوثي وعناصره والطرق المؤدية الى دماج من هو الذي اغلقها؟ .

وأضاف "نناشد الخيرين في هذا الوطن وهم كثيرون ان يبحثوا عن حقيقة ما يدور في دماج وفي صعدة بشكل عام" مشيراً الى عدالة مطالب أبناء دماج التي تتمثل في فتح الطرقات من والى دماج ورفع متارس الحوثي وعناصره من فوق جبال المنطقة.


وأكد أن الدولة هي التي يحق لها ان تضع نقاط التفتيش وان تتمترس في الجبال من اجل امن وسلامة الوطن والمواطن, محذراً في ختام حديثه من أن ما يحصل في دماج ينذر بكارثة إنسانية وينذر بحرب سيتضرر منها الجميع مضيفاً " لابد من تدخل لإيقاف عدوان الحوثي الغاشم على دماج وإيقاف نزيف الدم"

 

Total time: 0.079