آخر الأخبار :
السلطات السعودية تفتح تحقيقا بمقطع فيديو وثق لحظة اختطاف شاب في المملكة (شاهد فيديو) مع الطقس البارد في الشتاء.. كم ثانيةً تحتاج من تشغيل السيارة حتى تحريكها؟ فيديو.. ضربة جزاء تفاجئ الجماهير ليصرخوا بأعلى صوتهم.. شاهد ما حدث! فيديو مذهل.. مادة شفافة تُخفي الأشياء والأشخاص أيضًا إسرائيل تفاجئ العرب وتعلن عن افتتاح مهرجان سينمائي في القدس بفيلم لمخرجة سعودية متحدث التحالف يكشف عن اختطاف الحوثيين لسفينة كورية ويكشف تفاصيلها نص أول تصريح صحفي أدلى به رئيس الوزراء عقب ساعات من وصوله إلى عدن السفير أحمد علي عبدالله صالح يلتقي بمسؤول أوربي (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاثنين 18 نوفمبر 2019م مجلة فرنسية: إثيوبيا طلبت من باريس تزويدها بمقاتلات رافال وصواريخ قادرة على حمل رؤوس نووية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القضاء اليمني يبت في قضية فتاة بحر أبو سكينة الأحد المقبل

القضاء اليمني يبت في قضية فتاة بحر أبو سكينة الأحد المقبل

اخبار الساعة - عكاظ   | بتاريخ : 24-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

أجلت محكمة جنوب شرق العاصمة صنعاء النظر في قضية الفتاة المختطفة المعروفة بفتاة بحر أبوسكينة إلى الأحد المقبل، نظراً لغياب القاضي المكلف بالنظر في القضية.

وأوضح مصدر قضائي مسؤول لـ«عكاظ» أن قضية الفتاة مدنية غير جسيمة، مرجعا تأخر البت فيها إلى الإشكاليات التي يواجهها القضاء اليمني المكرس بتدخل أعضاء الحوار في شؤونه ومحاولة تسييس القضاء، مشيرا إلى أن المجلس الأعلى للقضاء والقضاة قرروا منذ أكثر من شهر عدم النظر إلى أي قضية سوى المستعجلة، موضحاً بأن قضية الفتاة السعودية مستعجلة وتحاكم بتهمة دخول اليمن بطريقة غير شرعية، ولم يستبعد المصدر أن يتم ترحيلها إلى المملكة لأن قضايا أخرى مماثلة تم الإقرار بترحيلهم.

وأكد المصدر أن القاضي المكلف بالنظر في قضية الفتاة اعتذر أمس عن الحضور لمشاغله الخاصة وسيتم البت في القضية في جلسة الأحد المقبل.

في الوقت ذاته تواصل سفارة خادم الحرمين الشريفين بصنعاء ممثلة بالسفير علي الحمدان والقائم بأعمال السفارة دكتور هزاع المطيري ومدير الرعايا أحمد الشميمري جهوداً مضنية مع كافة السلطات اليمنية لحل قضية الفتاة بشكل ودي وأسري بعيداً عن المزايدات وتناولات الإعلام التي قد تشوه القضية أكثر مما تفيدها.

وأفادت مصادر لـ «عكاظ» أن السفارة تواصل اهتمامها بالفتاة ومتابعتها لها أولاً بأول والوقوف على وضعها الصحي والحرص على معالجتها، بالإضافة إلى تقديم كل الخدمات لها في إطار حرصها الدائم على رعاياها السعوديين المتواجدين في اليمن كانوا زائرين أو دارسين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1119