آخر الأخبار :
الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل"

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

تاج الاسلام بقيادة نادر الكينعي تم اختيارة من بين 562 مشروع في جائزة المواقع العالمية

تاج الاسلام بقيادة نادر الكينعي تم اختيارة من بين 562 مشروع في جائزة المواقع العالمية

اخبار الساعة - مريم القاسم   | بتاريخ : 25-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

 تاج الاسلام بقيادة نادر الكينعي تم اختيارة من بين 562 مشروع في جائزة المواقع العالمية التي ستكون في تركيا الشهر القادم ان شاء الله
هذا وقد حصد الموقع العديد من الجوائز على الصعيد الماليزي والدولي وهاهو الان ينافس العالمية ويتم اختيارة من بين اكثر من 562 مشروع اختير منها 70 فقط ليتنافسوا على الالقاب . الجدير بالذكر ان الموقع يحضى باكثر من 45 الف عضو ومسجل والملايين من الزوار وكانت مجلة يمن توداي قد اجرت مقابلة معة وتم نشرها في عددها السابق لهذا الشهر
تاج الاسلام هي شبكة اجتماعية جديدة أطلقت في 6 يونيو 2010. ووضع مؤسس الشبكة نادر يحيى الكينعي ، وهو طالب دكتوراه في جامعة العلوم الإسلام الماليزيه، الشبكة الاجتماعية في آفاق عالية لخلق جو التفاعل الاجتماعي التي أنشئت خصيصا لتلبية احتياجات الناس الذين يبحثون عن مزيج مثالي بين الفيسبوك الاجتماعي ولينكدان الاحترافي . المبادرة الأولية منها هي توفير منصة للناس لتقديم أنفسهم مهنيا واجتماعيا من خلال التفاعل المتبادل والانتاجية الايجابية . نقوم بتسخير مبادئ الشبكات الاجتماعية والجمع بين ذلك للعمل على وجهة مثالية . الشبكة ايضا توفر الكثير من المميزات الضرورية للتفاعل الاجتماعي على الانترنت. نادر يحيى الكينعي وشبكة تاج الاسلام كما يحلوا لهم ان يطلقوا عليها حاصلة على جوائز في مشوارها الثوري المبتدئ منذ إنشاء الشبكة الاجتماعية في مجموعة متنوعة من المسابقات والمعارض المرموقة. وقد فاز بالميدالية الذهبية لعام 2011 جوائز الابتكار الطلابي وحققت الجائزة الكبرى للمسابقة الابتكار الطالبي نفس العالم .

وقد حصدت أيضا الميدالية الفضية في مسابقة الابداع الاسلامي الذي تنظمة ماليزيا برعاية وزارة التعليم العالي وهو ايضا على مستوى دول اسياء في عام 2011 وحصل على شهادة فخرية منPecipta في نفس العام. كما اكتسب أيضا الميدالية الفضية في مسابقة ابن الهيثم للابتكار والاختراع (INEX) 2011. وجائزة MakeWeekend اختيار الجمهور في عام 2012، وكان قد شارك في TechCraunch ذات الشهرة العالمية والعديد من الجوائز والمحافل الدولية والعالمية . اليوم، الموقع لديه أكثر من 40 الف من الأعضاء والعدد لا زال في تزايد مستمر .

لزيارة الموقع
www.islamtag.com
https://www.facebook.com/IslamTagsocial
صفحة نادر الكينعي
https://www.facebook.com/NaderAlkeinay

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8801) قراءة

Total time: 0.1729