أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عاجل: الحوثيون يستخدمون الصواريخ لقصف دماج

- خاص

أقدم الحوثيون صباح اليوم السبت على قصف منطقة دماج المحاصرة من قبلهم بالصواريخ مما تسبب في فزع كبير لدى النساء والأطفال من سكان المنطقة.

وقال مصدر محلي لـ "اخبار الساعة" ان صواريخ يعتقد انها كاتيوشا سقطت على جهة البراقة مما أحدثت انفجارات عنيفة وارتجاج كامل للمنطقة ظن كل أبناء المنطقة انها سقطت بجواره، ولم ترد انباء عن سقوط ضحايا.

من جهته قال الناطق الرسمي باسم السلفيين في دماج "سرور الوادعي" لـ "اخبار الساعة" انه يحمل الدولة المسئولية تجاه الضرب الذي يتعرض له ابناء المنطقة.

وأضاف انه ابلغ لجنة الوساطة بذلك لكنه لم يجد اي تجاوب منها، وأشار الى ان هناك تواطؤ من قبل مسئولين في الدولة.

وتابع إن كانت الدولة راضية عن قصف الحوثيين بالصواريخ فعليها إشعارهم بذلك حتى يخرجون النساء والعوائل، وينتظرون حكم الله، وإلا فعلى الدولة ردعهم وايقافهم عند حدهم.

وأوضح انه لم يسبق ان حدث ان تقوم ميليشيات بقصف منطقة محاصرة بالصواريخ، وإن دل على شيء فإنما يدل على تخبط هذه الميليشيات، وارتكاكهم تجاه مقاومة أهالي المنطقة.

تعليقات الزوار
1)
الدماجي -   بتاريخ: 26-10-2013    
مابلا صاروخ واحد احلقتوبها ماقد بداء من الجمل الا اذنه ياسرور البوني ماقد شفت شئ
2)
عبدالناصر عبد الرحمن -   بتاريخ: 26-10-2013    
ما دامت الدوله صامته متواطئه فسوف يقوم الحوثي بكل الجرائم التي لم يفعلها حتى اليهودي مما يعني ان الحوثيين اسوأ من اليهود والنصارى واشد حقدا على المسلمين وعلى اهل السنه من اليهود والنصارى ولكننا نسأل الله ان يدمر الحوثي واعوانه ومن رضي بافعاله ان مولانا نعم المولى ونعم النصير وان يدمر كل متواطىء مع الحوثيين وان يعجل انتقامهم ويكسر شوكتهم وان لا يبقي منهم ولا يذر اللهم رب الارباب منزل الكتاب سريع الحساب هازم الاحزاب اهزم الحوثيين اهزمهم وزلزلهم اللهم انهم قد حاصروا الموحدين ومنعوا عنهم الدواء والغذاء وضربوهم بمختلف الاسلحه وما لهم من ذنب الا انهم قالوا ربنا الله اللهم عليك بهم عليك بهم
3)
عبدالله العربي -   بتاريخ: 26-10-2013    
محاصرة السلفيين في صعدة ومطالبتهم؛ بل الإقدام على إخلاء مواقعهم بالقوة، والإصرار على مغادرة أبناء المحافظات الأخرى لصعدة وغيرهم ممن وفدوا لطلب العلم من خارج اليمن، بهدف إخلاء المحافظة وتطهيرها ممن يسمونهم ( النواصب)، وهذه الخطوة مع ما سبق فإنها تهدف في هذه المرحلة خصوصاً إلى محاولة إفشال تنفيذ بنود اتفاق نقل السلطة الموقع عليه من فرقاء العمل السياسي في اليمن، وهو ما ينبغي أن لا يغيب عن بال رعاة المبادرة وآليتها .
4)
ابو ذوالكفل -   بتاريخ: 26-10-2013    
والله ما نبالي ولانخاف لأمن صواريخ ولاطائرات
ولاغيرها.
لان النصر من عندالله
وما النصر الا من عند الله
وكان حقآ علينا نصر المؤمنيين
ولقد نصر كم الله ببدراٍٍ و انتم أذاه
هذه أدله كافيه
لمن أراد النصر من الله
ومن حقق شروط النصر
فإن الله ناصره لا محاله والانشك في تحقق الوعد مادامنا حققنا الشروط له.
والله مانخاف الا من الذنوب .
اسأل الله ان ينصر إخواننا
و يهلك عدونا
5)
علي صالح عبدالله -   بتاريخ: 26-10-2013    
حكم الله ياوادعي إعلان الجهاد وعدم إنتظار الحكومة لان الحكومة لاتحبكم والجيش لايتحرك إلا بأمر أمريكا لضرب كل من يطالب بتحكيم الشريعة مالكم كيف لاتفهمون؟
6)
الديلم -   بتاريخ: 27-10-2013    
إلى صاحب تعليق رقم 1.
ههههههههههه سيروا يا روافض انتشلوا جثث اصحابكم العفنة قد جيفة بدماج هههههه ماقد بدى من الجمل إلا اذنه على غيرنا يكفي كبر يا حوثي والله أنكم ذقتم المر في دماج وباتذوقوا جهنم بعد بإذن الله

Total time: 0.0575