أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

في الرياض: لص يتمكن من سرقة 17 محلاً تجارياً خلال يوم

دوريات الأمن تمكنت منه أثناء اختباءه داخل السوق
- مناحي الشيباني

تمكنت دوريات الأمن بمنطقة الرياض من الإطاحة بلص بعد تورطه بسرقة 17 محلا تجاريا بعد تكسير أبوابها الداخلية بأحد المجمعات التجارية في الرياض.

وكانت غرفة العمليات قد تلقت بلاغا من حارس أمن يعمل بمجمع تجاري وسط العاصمة الرياض يفيد فيه بتعرض أكثر من سبعة عشر محلاً داخل المجمع للكسر والسرقة عقب صلاة الجمعة، مضيفاً أن جميع أبواب المجمع الخارجية كانت محكمة الإغلاق بسلاسل وأقفال حديدية، وعلى الفور تم توجيه عدد من الدوريات للموقع لمتابعة القضية ومعرفة الأسلوب المتبع فيها والأماكن التي من المحتمل أن يلجا إليها الجاني، وتمشيط المجمع وجميع مداخل المجمع.

فطنة رجال الأمن قادتهم إلى أن الجاني لم يغادر المجمع، وأنه لا يزال متواجداً فقاموا بمسح دقيق لجميع الأماكن التي يمكن أن يختبئ فيها، وعندما أيقن الجاني بوصول رجال الأمن قرب مخبأه انطلق محاولاً الفرار باتجاه إحدى البوابات، لكن تواجد أفراد الدوريات حال دون ذلك وتمكنوا من السيطرة عليه.. وبتفتيش الجاني وجد بحوزته على مجموعة من الجوالات تعود ملكيتها لأصحاب المحلات التي قام باقتحامها كما وجد معه على مبلغ مالي، وتم تم تسليم الجاني لمركز شرطة الديرة لاستكمال إجراءات القضية.

المصدر : جريدة الرياض

Total time: 0.1389