أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قبائل سنحان وبلاد الروس وهمدان تصل إلى عمران لنصرة أهل السنة

- صعدة اونلاين

وصلت إلى مديرية خمر بمحافظة عمران الثلاثاء قبائل بلاد الروس وسنحان وهمدان على متن أكثر من 60 سيارة محملة بالمسلحين القبليين .

وقالت مصادر محلية في محافظة عمران أن المسلحين التقوا اليوم بمديرية خمر الزعيم القبلي الشيخ حسين بن عبدالله الأحمر ، وخلال اللقاء أكدت القبائل مساندتها لقبائل حاشد في التصدي لعناصر وميليشيات الحوثي التي تعيث في الارض فساداً .

كما عبرت القبائل عن إدانتها وإستنكارها لما تقوم به ميليشيات الحوثي من عدون على أهالي دماج وطلاب مركز دار الحديث ، مؤكدين أن القبائل لن تسمح لتلك الميليشيات الحوثية ان تعيث في الأرض فساداً وتقتل الاطفال والنساء وأنهم سيلقنون تلك الميليشيات الحوثية درساً لن ينسوه .

ودعت بقية القبائل اليمنية للالتحاق بهم لنصرة أهل السنة المظلومين والمحاصرين في دماج وإستعادة محافظة صعدة التي أسقطها مجموعة من السياسيين الذين وصفوهم بالمرتزقة .

وبحسب المصدر فقد رحب الشيخ الاحمر بقبائل الروس وسنحان وهمدان على حضورهم وتحركهم الاخوي لنصرة إخوانهم أهل السنة والتصدي لميليشيات الحوثي ، مؤكدا أن تلك الموافق ليست بغريبة عن قبائل بلاد الروس وسنحان وهمدان والذين نصروا محمد بن عبدالله علية أفضل الصلوات وأزكى التسليم .

Total time: 0.0645