آخر الأخبار :
الشوافي : يكشف عن حالة جوية و أهم مؤشرات طقس اليمن للخمسة الأيام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) احصائيات كورونا في المملكة حتى اليوم الخميس 2 يوليو شاهد فيديو اغتصاب طفل سوري في البقاع اللبناني من قبل نجل قيادي بحزب الله يهز الرأي العام عاجل: توجيهات بدخول اربع سفن مشتقات نفطية إلى ميناء الحديدة، تحت هذا الشرط ! (وثيقة) اليمن: اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الخميس 2 يوليو 2020م قيادي بالانتقالي: لن نتراجع عن الإدارة الذاتية إلا بتنفيذ هذا الشرط ! لوقاية نفسك.. شاهد 12 شيئًا لا تلمسها خارج منزلك اليمن: تسجيل تسجيل (32) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و(6) حالات وفاة حالة الطقس اليوم على المملكة شاهد بالفيديو ماالذي حدث، وسبب الانفجار الكبير واشتعال النيران بكثافة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اختطاف واغتصاب ومحاولة قتل فتاة في الـ"14" من العمر.. وسط العاصمة صنعاء

اختطاف واغتصاب ومحاولة قتل فتاة في الـ"14" من العمر.. وسط العاصمة صنعاء

اخبار الساعة - بشرى العقيلي   | بتاريخ : 13-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

ما تزال الفتاة (س)البالغة من العمر (14)عاماً في قسم العناية الفائقة بهيئة مستشفى الثورة العام بصنعاء منذ إثر تعرضها للاختطاف ثم الاغتصاب والرمي بها من نافذة غرفة تقع في الدور الرابع بأحد فنادق العاصمة صنعاء من قبل ثلاثة أشخاص قبل أسبوعين.

وأوضحت مصادر مقربة من أهالي الفتاة لـ"أخبار الساعة" أن عملية الاختطاف تمت قبل نحو أسبوعين أثناء ما كانت الفتاة مارة في شارع "الدائري" وسط العاصمة وقت الظهر في طريقها الى منزل والدتها المريضة..حيث فوجئت بشخصين قاموا باستدراجها إلى سيارة ثم توجهوا بها إلى أحد الفنادق الواقعة في حي الاصبحي حيث ادخلوها غرفة في الدور الرابع  بعد أن انظم إليهما شخص ثالث يعمل في نفس الفندق .

وأكدت المصادر أن الفتاة وبعد أن تم نقلها إلى المستشفى أفادت لهم أنها لم تشعر بشيء مما جرى لها إلا عند ارتطامها بالأرض.. مبينة أن الفحوصات الطبية التي أجريت لها كشفت عن تعرضها للاغتصاب بطريقة وحشية.

وحسب المصادر فإنه وأثناء ما كان الثلاثة الأشخاص يحتجزون الفتاة بداخل الغرفة فوجئوا برجال الأمن يطرقون الباب الأمر الذي دفعهم للتخلص من الفتاة برميها من نافذة الغرفة.. وحينها تم اقتيادهم إلى السجن بمركز شرطة "السياغي" مديرية "السبعين"فيما تم نقل الفتاة التي سجلت في محاضر الشرطة حينها كمجهولة الهوية إلى المستشفى .

مشيرة إلى أن الفتاة أصيبت نتيجة السقوط من الدور الرابع في الفندق بعدة كسور في الساقين والذراعين إلى جانب كسر في الحوض .. وقد أجرى لها الأطباء عدد من العمليات الجراحية..كان آخرها عمليتين جراحيتين اليوم.

وبينت المصادر أن الجناة الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم بين (26-30)سنة اعترفوا خلال التحقيق معهم في مركز الشرطة بجريمتهم وأن القضية أحيلت إلى نيابة "جنوب غرب الأمانة"حيث لا تزال منظورة هناك حتى اللحظة.

يذكر أن الفتاة تنتمي إلى إحدى الأسر الفقيرة جدا والقاطنة في العاصمة صنعاء كما إن أبويها منفصلين منذ فترة.

*الصورة  تعبيرية.

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0694