آخر الأخبار :
بعد إعلان البنك المركزي اليمني في عدن.. الدولار يبدأ بالنزول امام الريال اليمني (اسعار الصرف قبل قليل) الجوازات المصرية تؤكد قرار تعليق دخول اليمنيين إلا بفيزة مسبقة معركة حامية الوطيس أذهلت كل من شاهدها بين حية ضخمة وفهد أفريقي.. من انتصر؟ «زوجان مثليان» من البطاريق يسرقان بيضة جيرانهم.. والسبب صادم ! أمريكي يقتل زوجته ويستمر في مراسلة ذويها نيابة عنها "ناسا" تحذّر: "قاتل المدينة" قد يضرب الأرض بقوة تفوق قنبلة هيروشيما "15 مرة" البنك المركزي اليمني يعلن خبر هام وبشرى سارة للمواطنين تعرف على 5 أطعمة تقوّي الجهاز المناعي لطفلك في الشتاء شاهد فيديو غريب فيديو لمضاربة جماعية في حفل زفاف بكندا هل بكى القربي في آخر مقابلته مع بي بي سي عندما تحدث عن مقتل الزعيم صالح؟ (شاهد)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بوفون يعود لليوفي ويقوده للفوز على كاتانيا

بوفون يعود لليوفي ويقوده للفوز على كاتانيا

اخبار الساعة - اخبار الرياضة   | بتاريخ : 14-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

قدم جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس أداء قويا في أول مباراة يخوضها منذ نهائيات كأس العالم وقاد فريقه للفوز على ضيفه كاتانيا 2-صفر في دور الستة عشر لبطولة كأس ايطاليا لكرة القدم أمس الخميس.

وتقدم يوفنتوس بهدف في الدقيقة 35 عن طريق الجناح الصربي الدولي ميلوش كراسيتش بعد تمريرة عرضية رائعة من اليساندرو ديل بييرو ثم أضاف سيموني بيبي هدفا ثانيا في الشوط الثاني.

وعانى بوفون من إصابة خطيرة في الظهر خلال مشاركة ايطاليا في كأس العالم بجنوب أفريقيا في يونيو الماضي وخضع لجراحة ليسمح لبديله ماركو ستوراري باللعب كأساسي في حراسة مرمى يوفنتوس، حيث تألق ستوراري بصورة كبيرة لدرجة أن تقارير ألمحت إلى أن النادي المنتمي لمدينة تورينو قد يقرر بيع بوفون المبتلى بالإصابات والاستفادة من العائد المادي.

المصدر : ميلانو - رويترز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1281