أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ناشط يبعث برسالة إلى بنت الباشا واخواتها عن ذبح الصغيرات بدماج (نص الرسالة)

- خاص

ادان العديد من الناشطين والإعلاميين سكوت المنظمات الحقوقية والانسانية إزاء ما يتعرض له أهالي دماج من قصف عشوائي لم يفرق بين صغير او كبير، ومنزل او مسجد، او ثكنه، كما لم يفرق بين دار تحفيظ او رعاية، حيث اسفر الهجوم الوحشي على أهالي دماج من قبل الحوثيين عن استشهاد ما يزيد عن 40 وجرح اكثر من 120 بينهم العديد نساء وأطفال.

وأشارت التقارير الواردة من هناك انه تم قصف بعض البيوت على رؤوس ساكنيها، ومن بينها منزل الناطق الرسمي باسم السلفيين "سرور الوادعي" مما اسفر عن إصابة ثلاثة من ابناءه.

كما قتل الحوثييون العديد من النساء عندما اقتحموا بيوتهن على اطراف دماج في قرية بيت اللوم، بالاضافة الى مجزرة المسجد والذي تم قصفه أثناء صلاة الظهر مما اسفر عن عشرة شهداء وحوالي 30 جريح.

وكتب الناشط "محمد الحسني" على صفحته على الفيس بوك رسالة إلى من وصفها "بنت الباشا وأخواتها" قائلا:

الأخت / بنت الباشا واخواتها ...
ذبح الصغيرات في دماج ، ومنعهن من الماء والدواء ،،
الأن في سفارات تدعم الناشطين في هذا الموضوع ممكن نشوفك؟
ام ان الزواج اعسر من الذبح ،،
 
الجدير ان بنت الباشا ترأس منظمة الشقائق وتنشط في مجال حقوق المرأة وتتضامن من حقوق المراة وزواج الصغيرات، لكن ليس مع صغيرات دماج، حيث وصفت أهل دماج بالأجانب والارهابيين في منشورات لها سابقة على صفتحها بالفيس بوك.
تعليقات الزوار
1)
ماجد العصيمي -   بتاريخ: 01-11-2013    
ذبح الصغيرات في دماج يتم من قبل من يتم تزويجهن بهم من الأجانب وغير الأجانب ..وابحثوا لكم عن المنطق في ما تقولون!
2)
ابن لودر -   بتاريخ: 02-11-2013    
منظماتنا الحقوقية في اليمن تهتم بمنع زواج الصغيرات-حد زعهمهم- أما قتلهن أوأغتصابهن فهذه أمور آخر ماتهتم به هذه المنظمات لأن القصد هو محاربة الفضيلة والمهم هو أستلام المبالغ من المنظمات الدولبة

Total time: 0.0755