أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عــاجـــل: استمرار القصف على دماج والمتحدث ينفي وصول اللجنة الرئاسية او مسئولي الصليب الأحمر لدماج (تفاصيل مواجهات الأمس)

اللقطة من فيديو لصاروخ اثناء سقوطه على منطقة دماج
اخبار الساعة - خاص

نفى المتحدث الرسمي باسم السلفيين في منطقة دماج الأخبار التي تم تناقلها عن وصول اللجنة الرئاسية الى منطقة دماج، او مسئولي الصليب الأحمر.

وقال "سرور الوادعي" في اتصال هاتفي لـ "اخبار الساعة" انه لم تصل أي لجنة كما لم يتم اشعارنا من قبلهم عن وصولهم، وان القصف مازال مستمر على دماج بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة.

هذا وشهدت دماج يوم ومساء امس قصف عنيف على المنطقة بالصواريخ وقذائف المدافع والدبابات، مما اسفر عن تدمير عدد من المنازل وإحراق بعضها، كما نزحت بعض الأسر إلى ملاجئ مؤقتة للهروب من القصف العنيف.

وقال مصدر محلي لـ "اخبار الساعة" ان مواجهات عنيفه اندلعت مساء امس استمرت لمدة ساعة من الثامنة وحتى التاسعة مساءً، حاول فيها الحوثييون القدم لكن محاولاتهم باءت بالفشل، حيث انسحبوا بعدها واستمر هدوء حذر مصاحب لسقوط قذائف متقطعة على دماج وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، قام الحوثييون بقصف المنطقة قصفاً عنيفا، مما أسفر عن تدمير وإحراق العديد من المنازل والمساكن، ونزوح العديد من الأسر الى ملاجئ مؤقتة وسط البرد.

وأضاف المصدر ان المنطقة شهدت ايضا بعد فجر اليوم هدوء مصاحب لقصف متقطع على دماج، وحتى الساعة الثامنة من صباح اليوم، اشتد القصف العنيف على المنطقة حتى لحظة كتابة هذا الخبر.

وكان الحوثييون امس قد استهدفوا خزانات المياه مما اسفر عن شح المياه عن المنطقة، كما استهدفوا عددا من المنازل والمساكن واحراق بعضها، كما احرقوا مكتبة الشيخ "عبد الحميد الحجوري" والتي تحتوي على كتب قيمة ومراجع دينية هامة.

Total time: 1.5265